«حضانة الموت».. تفاصيل وفاة “ميس منال” و3 من تلاميذها أثناء الدرس.. تفاصيل الواقعة التي هزت الرأي العام (فيديو)

مازال الحزن يخيم على الأهالي بالمطرية، بعد واقعة الحضانة المأساوية، والتي راح ضحيتها ثلاثة أطفال، بالإضافة لمدرستهم، حيث كشفت التقارير التحريات الأمنية، التفاصيل الكاملة للحادث، والتي أشارت إلى أن الأطفال الأربعة ذهبوا، صباح يوم الثلاثاء الماضي، وذلك لحضور درس اللغة الإنجليزية، مع مالكة الحضانة، والتي تُدعى “منال”، وكانت إحدى الضحايا، إلا أن لم تدارك انتشار غاز مُسرَّب من “البوتاجاز” في أرجاء الشقة، بسبب انهماكها في العمل.

«حضانة الموت».. تفاصيل وفاة "ميس منال" و3 من تلاميذها أثناء الدرس.. تفاصيل الواقعة التي هزت الرأي العام (فيديو) 1 14/12/2017 - 6:11 م

وأضافت التحقيقات، بأن المعلمة، وهي مالكة الحضانة، توفيت على الفور وقت الحادث، ومعها 3 أطفال هم:

  • كريم وليد سيد مختار (7 سنوات).
  • بسمة الله السيد حامد (9 سنوات).
  • عمر سيد حامد (8 سنوات).
  • إصابة الطفل الرابع حامد سيد صالح (5 سنوات).

كما أشارت التحقيقات، إلى “ميس منال”، كما يطلق عليها تلاميذها، تدير هذه الحضانة الكائنة بالطابق الأرضي لمنزلها بشارع حمدي المُهر بالمطرية، منذ سنتين، وهي حضانة لتعليم الأطفال حتى 7 سنوات، ثم تبدأ بعد انتهاء فترة الحضانة إلى إعطاء دروس خصوصية لطلاب المرحلة الابتدائية، إلا أن يوم الحادث، في الثالثة من ظهر الثلاثاء الماضي، هز صراخ أهالي الأطفال المتوفيين منطقة المطرية التي كان يسودها الهدوء وقتها.

أُصيب الأهالي بالفزع، بعدما طرقوا الباب، فللم يرد أحد، فقاموا بالاتصال بالشرطة التي حضرت على الفور، برفقة سيارات الإسعاف بعد اكتشاف حجم المأساة، فنقل 4 أطفال بينهم واحد على قيد الحياة، والمُدرسة (متوفاة) التم لم يمر على زواجها الثاني سوى 10 أيام بعد طلاقها من زوجها الأول ولديها منه ولد وحيد، وزوجة شقيقها (مصابة بغيبوبة)، إلى مستشفى المطرية، إلى تفاصيل الحادث.



اترك تعليقاً