حصريا: كل ما تريد معرفته عن ” اوبر ” وطريقة التقديم والعمل سائق مع UBER


لا شك أن هناك الكثير والكثير من الشباب يتهافتون للحصول على فرصة عمل جيدة، ولكن تظل دائما نقطة البداية أو نقطة الانطلاق الاولي هي المشكلة الاساسية !

حيث أن الجميع يريد فرص العمل ولكن ليس الكثير يعرفون كيف يتقدمون لتلك العمل والشروع في بدئه، ومما لا شك فيه أن هناك ملايين الشباب لديهم سيارات لا يستخدمونها في كسب وجني الاموال بل يقتصر استخدامها فقط على الاستعمال الشخصي وربما تظل السيارة في ” الجراج ” لايام طويلة دون افادة !

البداية مع اوبر

من منا لم يسمع أو سبق له التعامل مع ” اوبر ” تلك الشركة التي استطاعت أن تحقق نجاح منقطع النظير في فترة وجيزة ربما لم تتعدى عامين، ولمن لا يعلم فأن ” اوبر ” في الاساس هي شركة برمجيات لم يكن لها علاقة بالسيارات تماما…
الا انهم استطاعوا ومن خلال ” فكرة بسيطه جداً ” تحقيق اعلى عائدات وأكبر نجاحات..
والآن هل لديك سيارة أو لدى صديقك سيارة وتريد العمل وكسب المال من خلال سيارتك؟
اذا كانت الاجابة ” نعم ” فاني ادعوك الآن لقرائة هذه السطور التي ستجد فيها اجابات لكل اسالتك باذن الله تعالى….

كيف ابدأ العمل في ” اوبر “.

تستطيع من الآن بدأ العمل كسائق في ” أوبر ” ويسمى السائق بالــ ” شريك ” نظرا لشراكته وتضامنه وعدم انفصاله بأي شكل عن ” اوبر ” فقط المطلوب الآن سيارة ” ملاكي ” بداية من موديلات عام 2007 وحتى 2017فيما عدا السيارات الصيني من 2010 مثل سيارات ” جيلي، انفي ” وغيرها..
الاوراق المطلوبة للتقديم في ” اوبر “.
1- تحليل مخدرات من معمل ” المختبر ” (موجه إلى اوبر ).
2- فيش جنائي موجه إلى أوبر.
3 – صورة رخصة القيادة وصورة البطاقة الشخصية.
والآن وبعد تحضير تلك الاوراق، عليك التوجه لاحد مكاتب ” الليموزين ” المتعاقدة والتابعه لاوبر، وهي موجودة بكثرة، وقم بتقديم الاوراق للمكتب لتحصل على موعد ” محاضرة ” بعد يوم أو يومين على الأكثر، وبعد الانتهاء من المحاضرة سوف تقوم بتحميل تطبيق اوبر درايفر (UBER DRIVER (على هاتفك المحمول الذي ستقوم بالعمل منه واستقبال الطلبات عليه.

كيفية وطريقة احتساب ارباحك في اوبر

يتم احتساب ارباح السائق بطريقة اوتوماتيكية عن طريق تطبيق السائق أو الشريك، حيث يتم احتساب الاجرة كما يلي :-

1.50 ج.م لكل كيلو متر

0.25 ج.م لكل دقيقة

5.00 ج.م اجرة اساسية

على أن يكون الحد الادنى للاجرة هو 10 جنيه مصري..

نظام البونصف والجرانتي.

وعلى سبيل تشجيع الشريك أو السائق لتحقيق رحلات أكثر، تقوم اوبر بتقديم ما يسمى بـ ” جرانتي ” وهو بمثابة عروض شبه يوميه، وهو على سبيل المثال أن تكون متصل بالتطبيق من الساعه السادسه صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا وتحقق 6 رحلات في وقت الاتصال وان حققتهم ولم تصل إلى الحد الادنى مثلا 120 جنيه حققت فقط 100 جنيه فسيتم تكملة المبلغ لك من اوبر.

اما عن نظام البونصف فهو أيضاً تشجيع للسائق على أن يقوم بعمل أكبر عدد ممكن من الرحلات الاسبوعيه، وهو ثابت ليس متغير وهو كالتالي :

حصريا: كل ما تريد معرفته عن " اوبر " وطريقة التقديم والعمل سائق مع UBER 1 17/3/2017 - 12:54 ص
نظام بونصف اوبر للسائقين 

أيضاً تقوم شركة اوبر بارسال العروض الترويجية والدعوات والاحالات إلى السائقين في رسائل نصيه على الهاتف.

لمزيد من المعلومات ولتلفي الاستفسارات والاسئلة يمكنكم التواصل معنا اسفل هذا المقال، فقط قم بكتابة استفسارك في تعليق جديد على موقع نجوم مصرية، أو على صفحتنا على الفيس بوك، وسوف نقوم بالرد عليكم فورا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.