شاهد صورة الرئيس السابق حسني مبارك بكامل صحته بالساحل الشمالي


وبعد طول غياب ظهر الرئيس السابق حسني مبارك في الساحل الشمالي مع حفيدته فريدة وابنه جمال مبارك، وفي سابقة لم تحدث من قبل أن يتم انتشار صورة للرئيس السابق حسني مبارك بعد خروجه من السجن، حيث تدأول رواد شبكات التواصل الاجتماعي  صورة جديدة للرئيس السابق محمد حسني مبارك مع حفيدته فريدة وابنه جمال مبارك يقضون العطلة الصيفية في الساحل الشمالي، في منتجع هاسيندا.

ظهر مبارك بصحة جيدة وكان يرتدي قميص نصف كم ابيض اللون به خطوط زرقاء، بالإضافة إلي بنطلون جينز أزرق غامق وتجلس على رجليه حفيدته فريدة، أما جمال مبارك كان يرتدي تي شيرت ابيض اللون وشورت أزرق وكاب أبيض على رأسه.

شاهد صورة الرئيس السابق حسني مبارك بكامل صحته بالساحل الشمالي 1 6/3/2019 - 8:45 م

وقد أنتقل الرئيس محمد حسني مبارك إلي الساحل الشمالي بناء على تعليمات الطبيب المعالج له، والذي نصحه بقضاء عطله الصيف في مكان هادي وعدم بذل أي مجهود لأنه يعاني من شرخ في عظمة الفخذ الأيمن، حيث أجري مؤخراً عملية جراحية لمعالجه الشرخ وتثبيتها من الداخل بشريحة ومسامير وذلك منذ ثلاث سنوات.

إقرأ أيضا:

شاهد صور حفيد مبارك في منطقة الأهرامات… يغضب بها المصريين

ضرب الأطفال يؤثر بشكل سلبي على نفسية الطفل ويجعله أكثر تمردا

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 58 وأصابه حوالي 2771 في مسيرة العودة الكبرى

تعليقات رواد التواصل الاجتماعي على صورة حسني مبارك

وفورا عند نزول هذه الصورة للرئيس السابق حسني مبارك، علق عدد لا محدود من محبي الرئيس السابق، فمنهم من أطمئن على صحته، ومنهم مندعا له بدوام الصحة والعافية، ولا ننسي أن ننكر بعض التعليقات السلبية أيضا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. امل محمد يقول

    ربنا يديله الصحه ويبارك له في اولاده واحفاده

  2. إسماعيل محمد الأشراف يقول

    ربنامعاك ويوفقك ياريس