“حسام وميران” يصدران ثالث ورابع أجزاء (الحقيقة تظهر أحيانا) وحفل التوقيع أول فبراير

"حسام وميران" يصدران ثالث ورابع أجزاء (الحقيقة تظهر أحيانا) وحفل التوقيع أول فبراير 1 28/1/2018 - 2:37 م

"حسام وميران" يصدران ثالث ورابع أجزاء (الحقيقة تظهر أحيانا) وحفل التوقيع أول فبراير 2 28/1/2018 - 2:37 م
  • متابعة – إبراهيم فايد

أعلنت الكاتبة المتألقة “ميران حسين” عزمها المشاركة بفعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب باثنين من الأعمال التي شاركت كالعادة فيها هي وأخيها الكاتب المتميز “حسام حسين” مضيفةً أنه تحدد تدشين حفل توقيع للكتابين يوم الخميس الموافق الأول من فبراير في تمام الخامسة مساءً بسراي الأهرام.

وأضافت “ميران” أن الكتابين الصادرين هذا العام هما الجزئين الثالث والرابع من ضمن سلسلة (لحقيقة تظهر أحيانًا) والتي كان قد صدر الجزئين الأول والثاني منها في 2015 وشاركا في معرض الشارقة الدولي للكتاب، مشيرةً إلى أن السلسلة تتحدث عن علاقه الظالم بالمظلوم وكيف أنه في كثير من الأحيان يتم استخدام القانون استخدامًا سيئًا بالتحايل عليه ليكون أداة باطل وليس أداة حق، وكيف أن الانتقام قد يحول الشخص فجأة من مظلوم إلى ظالم فتضيع حقوقه ويجد مالا يحمد عقباه، وكلها أمور نتعايشه جميعًا وقد عرضها الأخوان حسام وميرن في كتابهما بشكل أدبي منمق.

وجدير بالذكر أن الكاتبين كان قد صدر لهما من قبل ستة أعمال مختلفة وهي:

الجزئين الأول والثاني من كتااب (الحقيقة تظهر احيانًا)، والذي صدر لهما جزئين مكملين يشاركان هذا العام بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

كتاب (مع الأيام) تأليف “ميران وحسام حسين” الذي صدر في معرض القاهره الدولي للكتاب عام ٢٠١٥ ويتحدث عن الحب والخيانه والخلع والطلاق، ويوضح هل من يسير عكس مبادئه وتربيته من الممكن أن يعود مرة أخري لِما كان عليه أم لا؟ كما يناقش مسأله الزواج للمره الثانية بعد الطلاق، وخوف الطرفان من هذا الزواج وخوفهما من الفشل.

كما صدر جزئين من كتاب (أوجاع بشر) تأليف “ميران وحسام حسين” والذي شارك بمعرض الشارقه للكتاب عام ٢٠١٦ وهو كتاب مكون من جزئين، أحدهما عبارة عن خواطر، والآخر على هيئة نصوص أدبية يناقش فكر فلسفي حول أن كل البشر متماثلين في المشاعر والأحاسيس وخاصةً الآلام والأحزان؛ فمهما اختلف الدين أو اللون أو الجنسي أو العرق أو المعتقدات.. تبقى مشاعرنا واحدة.

قصة (الأمير والسبع أزمان) وهي قصه اطفال من تأليف “ميران حسين” صدرت عام ٢٠١٧ بمهرجان الشارقه القرائي للطفل.