حزب الوفد يُعلن إستقراره على الدفع بمرشح في إنتخابات الرئاسة 2018

أعلن حزب الوفد المصري عن استقراره على الدفع بمرشح يُمثل الحزب في انتخابات الرئاسة المصرية القادمة 2018 ، والتي من المقرر عقدها في النصف الثاني من مارس 2018 القادم، هذا بعد أن انسحب خالد علي، وتم شطب الفريق سامي عنان من كشوف الناخبين نظرا لعدم أحقيته في خوض الإنتخابات الرئاسية لأنه لازال على ذمة الجيش حتى الان.

حزب الوفد يُعلن إستقراره على الدفع بمرشح في إنتخابات الرئاسة 2018 1 26/1/2018 - 9:20 ص

حزب الوفد يدفع بمرشح في انتخابات الرئاسة 2018

هذا واليوم أعلن حزب الوفد عن الدفع بمرشح لينافس الرئيس المصري الحالي عبدالفتاح السيسي في الإنتخابات القادمة دون الإفصاح عن الإسم الذي استقر عليه الحزب. مؤكدا أنه سيتم الدفع بممثل من ثلاثة مرشحين عن الحزب وهم الدكتور السيد البدوي، هاني سري الدين، النائب محمد فؤاد، الدكتور ياسر الهضيبي أستاذ القانون الدستوري هذا بناء على ما أعلنه ياسر الهضيبي بنفسه، مؤكدا أن الحزب في اجتماع الآن من أجل اختيار ممثله في الإنتخابات الرئاسية القادمة.

انتخابات الرئاسة 2018

هذا وقد أعلن المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي اليوم عن عدم نيته خوض الإنتخابات الرئاسية القادمة نافيا ما أكده النائب مصطفي بكري في تصريحاته، والتي أكد فيها وجود مرشح رئاسي أخر على الساحة خلال الأيام القادمة ليعود صباحي ويؤكد ما أعلنه منذ عامين أنه لن يخوض إنتخابات الرئاسة القادمة.

يمكنكم الإطلاع على كل ما يتعلق بانتخابات الرئاسة 2018 بشكل يومي ومُحدث عبر هذا الرابط: انتخابات الرئاسة 2018 في مصر – كل ماتريد معرفته عن الإنتخابات الرئاسية وحتى إعلان النتيجة

مرشح حزب الوفد لانتخابات رئاسة الجمهورية 2018

هذا ويبدو أن حزب الوفد قد استقر على الدفع بمرشحة الذي في الأغلب سيكون الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب، حيث انتشرت الكثير من الأخبار ليلة أمس، والتي تفيد بأن الدكتور السيد البدوي سيتوجه اليوم لإتمام إجراءات الكشف الطبي من أجل تقديم أوراق ترشحه لإنتخابات الرئاسة 2018، هذا وستكشف الساعات القليلة القادمة حقيقة الأمر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.