حريق هائل بمسرح الليسيه يدمر ديكورات برنامج “غادة عادل” بالكامل

في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء الموافق 7 فبراير 2017 تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة إشارة بنشوب حريق ضخم بمسرح الليسيه في وسط البلد بشارع الشيخ ريحان مما دعا اللواء على عبد المقصود واللواء علاء عبد الظاهر بالإدارة العامة للحماية المدنية بسرعة التحرك لمكان الحادث مع تبليغ قوات الحماية المدنية حيث شارك في إطفاء الحريق 6 سيارات إطفاء مدعومين بعدد 2 خزان مياه إضافي حيث تمكنوا من محاصرة النيران ومنعها من الامتداد إلى المباني المحيطة بالمسرح. وتم إخماد النيران دون حدوث خسائر في الأرواح

غادة عادل

مسرح الليسيه مكان تصوير برنامج “غادة عادل”

وقد أعلن إياد صالح مسؤل إعداد برنامج الفنانة “غادة عادل” والذي أطلق عليه “تعشبشاي” أن مسرح الليسية كان مكتمل الإعداد لتقديم البرنامج بكامل الديكورات، وأن البرنامج الذي يقوم بإخراجه مجدي الهواري وتقدمه الفنانة غادة عادل كل يوم جمعة، أعلن إياد أن النيران قد دمرت ديكورات البرنامج بالكامل، ومن محاسن الصدف أن النيران اندلعت فجرا حيث لم يكن هناك أحد بالمسرح ولم تحدث خسائر بالأرواح والحمد لله.

وقد كان آخر ضيف قد تم التصوير معه هو المطرب “عبد الفتاح الجريني”. وحتى الآن لم يكشف النقاب عن السبب وراء انلاع الحريق حيث مازال خبراء الدفاع المدني يقومون بعمليات الفحص لتحديد أسباب الحريق ورفع تقريرهم بهذا الشأن.

هذا وقد علقت “غادة عادل” على خبر الحريق قائلة ” صحيت من النوم فجرا على خبر حريق المسرح وهو فاضي والحمد لله مكانش في تصور. قدر الله وما شاء فعل”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.