حريق مستشفى الحسين الجامعي وأهم ما ذكر حول الحريق

نشب حريق مستشفى الحسين التابع لجامعة الازهر في الساعات الماضية في اربع طوابق متتاليه مع هروب المرضي  بعد الاختناق من الدخان الكثير وتتاليت الحماية المدنية وتجمع أكثر من 10 سيارات اطفاء واصيب ثلاث مرضي في قسم العيون  بأصابات ليست بالغة وتجمعت أكثر من 6 سيارات اسعاف امام المستشفى مجهزه بكل مايحتاجه اي مصاب على الفور.

حريق مستشفى الحسين
حريق مستشفى الحسين
حريق مستشفى الحسين

أخلاء جماعي بعد حريق مستشفى الحسين الجامعي.

بدء الحريق في غرفة الاجتماعات تصاعد الي اربع طوابق اخري وتم السيطره بكم كبير من سيارات الاطفاء والرجال الشجعان ويقول الكثيرون أن المرجح في سبب الحريق ماس كهربائي ادي للاشتعال من غرفة الاجتماعات هرب كل من المرضي والممرضات هروب فوضوي من الاربع طوابق الي البوابة الرئسية مع اغماء كثير بسبب الدخان المستنشق.

وقد تم اخلاء باقي نزلاء المستشفى بمساعدة رجال الاسعاف والاطفاء ونقلهم في سيارات اسعافات مجهزه وقد سيطرت الحماية المدنية برئاسة اللواء علاء عبد الظاهر على الحريق تماما باقل عدد من المصابين.

حريق مستشفى الحسين
حريق مستشفى الحسين

ماذا قال وكيل طب الأزهر عن الحريق.

قال وكيل طب الازهر الدكتور محمود صديق أن الحريق نشب في بعض الغرف وقال مؤكدًا انه لايوجد اي اصابات بين المرضي وتم نقلهم جميعن لقسمين القلب والرمد وقال الوكيل أن سبب حريق مستشفى الحسين ارتفاع في درجة حراره مكيف هواء ادي لاشتعالة وان رجال الاطفاء الشجعان سيطروي على الحريق قبل أن يتغلغل في باقي الغرف.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.