حريق في فيلا الفنان الكبير عادل إمام قبل قليل

شب حريق هائل في فيلا الفنان الكبير زعيم الكوميديا العربية عادل إمام، والتي تقع في منطقة كرداسة بالقاهرة وتم الدفع بسيارات الإطفاء إلى مكان الواقعة على وجه السرعة وقوات الحماية المدنية قامت بالتدخل بشكل عاجل، للحد من إنتشار النيران ووقوع خسائر في الأرواح.

عادل إمام

تفاصيل واقعة حريق فيلا عادل إمام

إستطاعت قوات الحماية المدنية لمديرية أمن الجيزة من السيطرة على الحريق الذي شب في فيلا الفنان عادل إمام بمنطقة كرداسة في القاهرة، وحسب تقارير محليات مصرية لم تقع أي خسائر في الأرواح وتوصلت الكشف الجنائي من التوصل إلى أسباب نشوب الحريق، الذي كانت بدايته في كابل للكهرباء بلوحة مفاتيح للفيلا.

فيما أفادت التقارير من خلال إستجواب الفنان عادل إمام وأنه يلفي الإتهام إلى أحد وأن يعود الحريق الي فعل فاعل، ولكن الزعيم لم يتهم احد، فيما اكد امام أن الحريق حدث خارج الفيلا وسبب حالة من الهلع لأهالي المنطقة المحيطة، وقال أيضا أن على الأغلب أسباب إندلاع الحريق هو إنفجار كابل الكهرباء، وبفضل الله لم تكن هناك خسائر مادية تذكر وأشاد بفضل الحماية المدنية التي أسرعت في السيطرة على الحريق.

قام الفنان عادل إمام بطمأنة الجمهور والمتابعين، وقال أنا وأسرتي بخير ولم يتعرض أحدا منا إلى أي أذى، الجدير بالذكر أن الفنان الكبير بدأ في شهر يناير الماضي تصوير مسلسله الجديد إستعدادا لعرضه في شهر رمضان وهو مسلسل “عوالم خفية”.

وصرح زعيم الكوميديا من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج العشرة مساء انه هو واسرته بخير ولم يصبهم سوء واضاف”يد الله فوق كتفي انا واسرتي”

شاهد الفيديو