حورية فرغلى تعترف بحقيقة مرضها والسحر الذي تعرضت لة

صرحت الفنانة الشابة “حورية فرغلى” اثنا حوارها مع الاعلامى “عمرو الليثى” في برنامجة واحد من الناس المذاع على فضائية الحياة، انها تعرضت لازمات كثيرة في حياتها، بسبب احد “الاعمال السحرية” التي قام احد الاشخاص بعملة،  وهو الامر الذي اثر عليها كثيرا، واسألت احد الاشخاص المختصين، لمعرفة كيف تقوم بفك ” السحر” وبالفعل قامت الفنانة بفكة دون الاستعانة بأحد، واضافت بأن السحر كان معمول بأسمها، لوقف الحال والمرض.

واحد من الناس

حد عملى عمل وسحر قبل كدة، وسألت ازاى افكة، وفكيتة لوحدى، وسبتة في مياة جارية، معرفش مين اللى عملى ومحبش اعرف، ومضمون السحر كان حرية بنت نادية تصبح مريضة وطريحة الفراش ويقف حالها في زواجها وخلفها ورزقها وفعلا فضلت سنة تعبانة وهزيلة جدا.

حورية فرغلى تعترف بحقيقة مرضها الذي سيحرمها من الامومة

كشفت الفنانةالشابة عن سر خطير، خلال حوارها في برنامج ” واحد من الناس ” مع الاعلامى الكبير الدكتور ” عمرو الليثى”، وهى اصابتها بمرض ورم في الرحم يمنعها من الانجاب، وهذا المرض وراثة في عائلتها، وسوف تقوم الفنانة بعملية استئصال للرحم، واضافت انها غير معترضة على قضاء الله، وانها راضية تماما بقدرها الذي منعها من نعمة الامومة، وقالت الفنانة.

الفن خدنى جداً خلال الخمس سنين اللى فاتوا، انا اتحرمت من الخلفة وانا هكمل 40 سنة في شهر اكتوبر، والدكتور ادانى مهلة 10 سنين اتجوز واخلف فيهم ودة محصلش، ودلوقتى لازم اعمل عملية استئصال الرحم، المرض عندى وراثة زى جدتى واختى الاصغر منى، وهى اورام بتيجى في الرحم، ممكن اجيب طفل ويبقى معاق، الحمدلله انا راضية بقضاء ربنا.

وعن علاقتها بالوسط الفنى قالت، انها حريصة في تعاملاتها مع الجميع، لتجنب المشاكل واضافن بأن الوسط فنى كلها مشاكل واكاذيب ونميمة، وعن علاقتها بالفنانةلبلبة والفنانة نيللى كريم، قالت انهم من اقرب الفنانين لها من الوسط، وعن أكثر الشائعات التي تعرضت لها واحزنتها، هى زواجها من ثرى عربى في السر، وقالت انها من عائلة وإذا تزوجت سيكون الزواج في العلن وليس في السر.

نبذة عن الفنانة الشابة

ممثلة مصرية، تاريخ الميلاد  18 اكتوبر 1977، ولدت وعاشت في الامارات العربية، رجعت إلى مصر واستقرت بها عام 2009، حصلت على لقب ملكة جمال مصر لعام 2002، ولكنها رفضت الاحتفاظ بالقب وتنازلت عنة لوصيفتها ” نور السمرى “، بدائت في العمل الفنى عام 2010، وشاركت في بعض الاعمال التليفزيونيو والسينمائية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.