تفاصيل حركة تنقلات الداخلية المحدودة اليوم

أعلن اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، في بيان رسمي عن إصدار حركة تنقلات جديد في الوزارة، حيث شملت تعيين اللواء فهمي مجاهد، مساعد الوزير لقطاع الخدمات الطبية، كما تم تعيين اللواء محمود الديب، مساعد الوزير للمنافذ، وشملت التغييرت تعيين اللواء علاء حباجة مساعد الوزير لغرب الدلتا واللواء محمود شعراوى مساعد الوزير للأمن الاقتصادى.

تفاصيل حركة تنقلات الداخلية المحدودة اليوم 1 27/12/2017 - 7:38 م

وقد شمل قرار وزير الداخلية، اللواء مجدي عبد الغفار، تعيين اللواء إبراهيم خيرت مديراً لقطاع أمن القليوبية، كما تم تعيين اللواء أشرف إبراهيم لقطاع حقوق  الإنسان، وتم تعيين اللواء محمد توفيق نائب لرئيس قطاع الأمن الاجتماعي.

كما أصدر وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، قرار بتعيين اللواء صبري الجمال مديرا لإدارة التواصل الاجتماعي، واللواء طارق مجاهد مديرا لقطاع امن جنوب سيناء، واللواء مجدي أبوالعز مديرا لقطاع امن جنوب سيناء، واللواء أحمد اسكندر نائبا لرئيس قطاع الامن المركزي، واللواء أحمد سراج الدين مساعدا لرئيس أكاديمية الشرطة.

ويأتي هذا القرار في حركة التغييرات الثانية التي تشهدها وزارة الداخلية المصرية في العام الحالي، بعد التغييرات التي شهدتها الوزارة والتي بلغت عدد كبير من الظباط على مستوى كافة الإدارات وكافة المحافظات على مستوى الجمهورية، ويأتي التغييرات الحالية من أجل إجراء تغييرات جديدة في الوزارة وضخ دماء جديدة في عدد من القطاعات داخل الوزارة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.