حديث شاروخان عن مصر في برنامج رامز تحت الأرض يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

أثارت حلقة النجم الهندي شاروخان في برنامج رامز تحت الأرض ضجة كبيرة جداً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وإستغرب الكثيرين من معرفة النجم الهندي بجمهورية مصر العربية وحديثه عن مناطق غاية في الروعة والجمال فيها من وجهة نظره، وعلى رأس تلك المناطق التي تحدث عنها صحراء الفرارفرة.

شاروخان

وتعجب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي من معرفة شاروخان بتلك الصحراء وجمالها، خاصة وأن هناك عدد قليل من المصريين لا يعرف شئ عن تلك الصحراء ولم يزورها من قبل، وقد علق البعض بأن الغير مصريين عندما يأتون إلي مصر يكون إهتمامهم أكبر من المصريين من أجل إستكشاف تلك المناطق الجميلة، وهو ما يبرر خديث النجم الهندي الرائع.

والجدير بالذكر أن شاروخان قد تم عرض الحلقة الخاصة به في برنامج رامز تحت الأرض يوم أمس الجمعة الموافق 2 يونيو، وظهر فيها النجم الهندي متماسكاً بشدة وبالأحص في الجزء من الأول في الحلقة قبل الوصول إلي رامز جلال، كما أنه تعامل مع الموقف بقوة وثبات إنفعالي قبل أن يعلم أنه مقلب.

وقد إنهال شاروخان بالضرب على النجم المصري رامز جلال بعد كشف المقلب، وهو الذي قام بدوره بمحاولة تهدأة النجم الهندي الكبير والإعتذار لما حدث له في هذا المقلب الصعب، وهو الأمر الذي أغضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي لأنهم إعتبروا طريقة التعامل بمثابة إهانة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.