حبس فتاة الهوهوز ٣ سنوات بتهمة التحريض على الفسق والفجور

تم الحكم على فتاة الهوهوز بالحبس ٣ سنوات وغرامة بقيمة ٢٠٠ ألف جنيه بتهمة التحريض على الفسق والفجور، حيث أنها نشرت مقاطع فيديو خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة عبر تطبيق تيك توك.

قامت الفتاة المسماة إعلامياً بكائن أو فتاة الهوهوز بنشر مقاطع فيديو لها تقوم فيها بحركات وعبارات خادشة للحياء وذلك بمعاونة شريكها الذي قام بتصوير تلك الفيديوهات بالإضافة إلى إهانتها للدين عن طريق السخرية من الحجاب، كذلك سخرت من الصعايدة مشيرة لهم بكلمات غير لائقة.

كان المحامي أشرف فرحات مؤسس حركة “تطهير المجتمع” قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد كائن الهوهوز وشريكها متهماً إياهما بنشر الفسق والتحريض على الفجور بنشر مقاطع الفيديو المنافية للآداب العامة عبر تطبيق تيك توك وانتهاك كل عادات وتقاليد وقيم المجتمع وذلك بغرض تحقيق الشهرة والربح السريع . كما وجه إليها تهمة ازدراء الأديان حيث سخرت من الحجاب بطريقة ارتدائها له.

كانت قوات الشرطة قد ألقت القبض على الفتاة المسماة بكائن الهوهوز بعد ملاحقتها مع شريكها في الإسكندرية أثناء اختبائهما وتم ضبط أجهزة التليفونات الخاصة بهما والتي تحتوي على مقاطع الفيديوهات المسجلة، وكان المستشار عمر سليم رئيس نيابة غرب الإسكندرية الكلية قد أمر بحبسهما على ذمة التحقيقات في القضية، واعترف المتهمان بارتكاب التهم الموجهة إليهما بغرض التربح والكسب السريع واقتسام الأرباح. قررت محكمة الإسكندرية حبس فتاة الهوهوز و شريكها ٣ سنوات و تغريمهما ٢٠٠ ألف جنيه بتهمة التحريض على الفسق و الفجور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.