التخطي إلى المحتوى
حبس عامل نفخ زميله بالكومبروسر فى رأس غارب بالبحر الأحمر بالتفاصيل
نفخ عامل براس غارب

على سبيل المزاح عامل بشركة خدمات بترولية نفخ زميله بالكومبروسر فإصابة بإصابات بالغة بالمعدة وتم نقلة إلى المستشفى بحالة  خطرة.

قصة عامل نفخ زميله بالكومبروسر بشركة بترول

بداية التفاصيل عند تواجد عامل المجني علية “ع.أ” بشركة بترول في الورشة بالعمل وأثناء قيامة بتنظيف معدات العمل ،قام صديقة”س.س” المتهم  على سبيل المزاح بتسليط منفاخ على مؤخرته، أدى إلى سقوطه بالأرض في الحال، وتم نقلة إلى مستشفى الجونة.

فى واقعة نفخ عامل لصديقة بالكومبروسر مستشفى الجونة الحالة مستقرة بالعناية المركزة

كشفت تقارير المستشفى أن المجني علية، تعرض إلى إصابات بالغة أدت إلى تهتك بالمعدة عن طريق مؤخرة، وتم إجراء عملية في الحال لاستكشاف الأضرار التي أصيبت بها المعدة، وتغيير مجرى البراز والبول وتهتك في بعض من أماكن المعدة والبنكرياس.

حبس عامل بشركة بترول بعد نفخ صديقة بالعمل من مؤخرتة بجهاز كومبروسر

بعد التحقيقات في الواقعة قررت نيابة رأس غارب ،تحت إشراف المحامى العام المستشار شريف توفيق،بحس المتهم المتسبب بالواقعة 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بعد أن تسبب بإصابات خطيرة لصديقة أثناء العمل، كما كشفت بعض المصادر من داخل شركة البترول العامة، بعد أن تم إخطار وزير البترول المهندس طارق بالحادث، أمر بفتح بالتحقيق مع بعض المسئولين عن الشركة برأس غارب بالبحر الأحمر، ومن جانب الحالة الصحية للعامل كشف عنها مصدر من داخل المستشفى بالجونة، أن الحالة الصحية للعامل مستقرة بالعناية المركزة بعد إجراء عدد من العملية الجراحية لعلاج أجهزة الجهاز الهضمي بالمعدة والمتهتكات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.