حبس سائق الفنان محمد رمضان وإليكم التفاصيل

قررت نيابة إمبابة وكرداسة حبس سائق الفنان محمد رمضان أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة القتل، والإصابة الخطأ.

حبس سائق الفنان محمد رمضان وإليكم التفاصيل

وأوضحت تحريات مديرية أمن الجيزة عن مقتل سوداني وإصابة اثنين يحملان الجنسية التايلاندية في حادثة تصادم مع سيارة الفنان الشهير محمد رمضان على الطريق الدائري.

تحريات أمن الجيزة أفادت أيضًا أن سائق محمد رمضان اصطدم بسيارة أحد الأشخاص السودانيين داخل مصرن وهو يوصل سيارة محمد رمضان الملاكي وعلى متنها زوجة الفنان وصديقتها.

الحادث أدى إلى مقتل السوداني وإصابة اثنين من الفتيات التايلانديات، كما أصيبة زوجة الفنان محمد رمضان وكذلك صديقتها بإصابات طفيفة، وأصدرت النيابة أمرًا بدفن المتوفي بعد إخطار سفارة السودان.

يذكر أن الفنان محمد رمضان هو أحد المشاهير على الساحة الفنية وعلى موقع يوتيوب ويمتلك مجموعة من سيارات ماركات عالمية مميزة ورياضية تلفت الانتباه ويتباهى دائمًا لامتلاكه سيارة لامبورغيني.

ويمتلك الفنان محمد رمضان أيضًا سيارة رينج روفر فوج بلونها الفضي وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، ويمتلك لامبورجيني أفنتادور، وهي من أقوى السيارات في العالم ومتميزة للغاية من شركة لامبورغيني واشتراها رمضان بعد انتهاءه من مسلسل الأسطورة.

كما يمتلك الفنان محمد رمضان سيارة رولز روبس جوست، من أحد أقدم شركات السيارات في العالم وهي رمز للفخامة والرفي في العالم، ويمتلك محمد رمضان أيضًا سيارة بورشه 718 بوكستر أس مكشوفة رياضية وتصميمها عصري وملون يصل سعرها إلى 73 ألف دولار،

اقرأ أيضًا هنا


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.