حبس الفنان رامي صبري 15 يوماً بسبب التهرب من الخدمة العسكرية

شهد اليوم الوسط الفنى أزمة جديدة فى ظل الأزمات الأخيرة المتتالية وذلك بعد قيام الشرطة المصرية بإلقاء القبض على الفنان المشهور رامي صبري ، وهذا الخبر أشعل الصحافة المصرية والقنوات وهناك إهتمام كبير لمعرفة السبب وراء إلقاء القبض على الفنان رامى صبري.



وكشف مصدر من الشرطة المصرية لوسائل الإعلام عن السبب وراء إلقاء القبض على الفنان رامى صبرى أن المطرب رامي صبري صدر ضده قرار ضبط وإحضار من النيابة العسكرية، لعدم تنفيذه الخدمة العسكرية، وأشار المصدر انه بمجرد استلام قرار الضبط والإحضار، تم إعداد مأمورية في الساعة الثالثة فجر اليوم الجمعة، للقبض عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وتم عرض الفنان المصري المشهور رامي صبري على النيابة العسكرية والتى قامت على الفور بالتحقيق فى الأمر ، وقررت حبس رامي صبري 15 يوماً على ذمة التحقيقات بشأن تهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية.



وقامت نقابة الموسيقيين بالإعلان عن تواجد إعفاء من الجيش المصري للمطرب رامي صبري ، قامت بإرسال الملف الخاص به إلى النيابة العسكرية وحيث يتواجد فى الملف شهادة إعفاء من الجيش المصري.

ويعتبر الفنان رامي صبرى من أشهر المطربين فى مصر وحيث نال رامي خلال مشواره الفني العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل ثالث مطرب في الوطن العربي حسب ترتيب جائزة MTV العالمية عام 2009م، وجائزة الدير جيست كأفضل مطرب في الوطن العربي لعام 2008م