حبس الفنان الشاب هيثم محمد 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية تعاطي الهيروين

شهدت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الجمعة، تحقيقات مع فنان شاب وهو هيثم محمد، ذلك الفنان الصغير المتهم في قضية تعاطي وحيازة المخدرات، فقط أمرت النيابة بحبسه ومعه شخص أخر 4 أيام على ذمة التحقيقات بسبب حيازتهما لمخدر الهيروين وكانت التحقيقات برئاسة المستشار وليد السعيد.
وخلال التحقيقات أستمر الفنان والشخص الأخر المتورط معه في القضية بالإنكار المستمر للتهم الموجهة لهما من قبل النيابة العامة ولكن المستشار وليد السعيد أمر بحبسهما على ذمة القضية، نقلا عن جريدة جورنال مصر.

حبس الفنان الشاب هيثم محمد 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية تعاطي الهيروين 1 3/10/2015 - 12:48 ص

وكان الفنان الشاب هيثم محمد يقوم بتعاطي مخدر الهيروين داخل سيارة ملاكي وذلك اثناء تواجه مع صديقه في مدينة بدر ليلا، وكانت أجهزة الشرطة تقوم بحملة أمنية في المدينة من أجل ضبط الأمن والقبض على المجرمين فتمكن اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية بالقاهرة من العثور على الفنان وهو في حالة تلبس تناول الهيروين، بالإضافة إلى وجود 12 جرام من المخدر داخل السيارة.

ومن أشهر أدوار الفنان هيثم محمد مشاركته في مسلسل شارع عبدالعزيز حينما قام بدور شقيق الفنان عمروسعد ، والذي كان ساخطا على النظام حينها وقتل خلال ليلة زفافه في المسلسل والعديد من الأدوار في مسلسلات مهمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.