حاول قتل ولده ذو الـ 15 عام فانتزع الابن من الأب السكين وطعنه في صدره طعنة قاتلة والتحريات تكشف عن السبب

شهدت منطقة المطرية بمحافظة القاهرة واقعة قتل غريبة من نوعها، حيث أقدم طالب لم يتجاوز عمره الـ 15 عاما على قتل والده طعنا بالسكين، عقب مشاجرة نشبت بينهما تطورت إلى اشتباك بين الطرفين “الأب والابن”، فبادر الأب بمسك سكين المطبخ ليعتدي بها على ابنه، ولكن الأخير تمكن من نزعها من يد والده، ليوجه له طعنة نافذة في صدره توفي على أثرها وهو في طريقه إلى مستشفى المطرية المركزي.

طفل يقتل والده في المطرية

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة القاهرة اللواء “خالد عبد العال”، قد تلقى إخطارا من مدير إدارة المباحث بالمحافظة اللواء “محمد منصور”، يفيد بورود بلاغ إلى قسم شرطة المطرية، من مستشفى المطرية المركزي، بوصول “محمد لطفي” موظف ومقيم بنفس دائرة القسم المذكور، مصاب بطعنة نافذة في الصدر من الجهة اليسرى أدت إلى وفاته وهو في طريقه للمستشفى.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من رجال مباحث قسم شرطة المطرية للكشف عن ملابسات الواقعة، حيث تبين من خلال الفحص والتحريات، أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه وبين نجله “مصطفي محمد” 15 عام طالب، نتيجة سب المجنى عليه لوالدة ابنه التي انفصل عنها منذ فترة.

كما كشفت التحريات عن أن المشادة الكلامية بين المجني عليه وولده تطورت إلى مشاجرة، استخدم فيها الأب سكين المطبخ، وأصاب نجله بجرح سطحي بالذراع الأيمن، مما دفع الابن إلى انتزاع السكين من يد والده وطعنه بها طعنة نافذة في الصدر أدت إلى وفاته.

وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة في المنطقة، تمكنت قوات الشرطة من القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة “سكين المطبخ”، وبمواجهته اعترف بارتكاب الوقعة، مشيرا من خلال التحقيقات إلى أنه كان يدافع عن نفسه لمنع والده من قتله، وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد