حالتي من سيء إلى أسوأ.. ممثلة مصرية تُعلن إصابتها بفيروس”كورونا”

تتزايد معدلات الإصابة بفيروس “كورونا” يومًا بعد يوم، ويواصل الوباء الجديد حصد ضحاياه من المشاهير ونجوم المجتمع والفنانين وقادة الدول، مؤخرًا لا يسلم منه الصغير أو الكبير لتسود حالة من القلق والهلع في العالم أجمع نتيجة تنامي الإصابة بالوباء المستجد دون التوصل إلى علاج فعال حتى الآن يقضي عليه.

حالتي من سيء إلى أسوأ.. ممثلة مصرية تُعلن إصابتها بفيروس"كورونا" 2 26/3/2020 - 12:55 ص

واليوم أعنت الممثلة المصرية رولا محمود إصابتها بفيروس “كورونا” أثناء وجودها في إنجلترا تغريدات الفنانة أصابت جمهورها بحالة من القلق والخوف على صحتها، وكشفت رولا محمود في تغريدة لها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة”تويتر”، تفاصيل الإصابة قائلة: “مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيء إلى أسوأ، أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا هنا مستعدين لعلاجي”حالتي من سيء إلى أسوأ.. ممثلة مصرية تُعلن إصابتها بفيروس"كورونا" 1 26/3/2020 - 12:55 ص

وطالبت الممثلة جمهورها بالدعاء لها لمواجهة أزمة الحالية قائلة: “دعائكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص بمنطقتي، محبتي”.

إصابة الفنانة هند البحرينية بفيروس”كورونا”

وكانت الفنانة هند البحرينية أعلنت إصابتها بفيروس”كورونا” المستجد عقب عودتها من أوروبا، لتخضع الفنانة للحجر الصحي في إحدى المستشفيات في البحرين، ضمن الإجراءات الاحترازية لحمايتها والخوف من نقلها العدوى إلى آخرين.

وتوقعت منظمة الصحة العالمية ارتفاع كبير في الوفيات الناجمة عن انتشار فيروس”كورونا” في العالم بعد إصابة الذي أصاب أكثر من 338 ألف شخص حتى الآن. وتزداد معدلات الإصابة بالوباء المستجد في كل من أوروبا والولايات المتحدة، فيما تسجل الصين تراجعًا في أعداد الإصابة.