حالة من الاستياء تصيب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب صور حفيد مبارك

على الرغم من أن جميع أسرة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك قد أصبحت خارج نطاق السلطة والعملية السياسية تماما، إلا أنهم مازالوا محط أنظار جميع الشعب المصري حتى أن أبسط المواقف الخاصة بهم قد تكون سبب إهتمام شديد من قبل كثير من فئات الشعب المصري.

حالة من الاستياء تصيب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب صور حفيد مبارك 7 13/9/2017 - 10:30 م

وهذا بالفعل هو ما حدث تجاه بعض الصور الخاصة بحفيده ونجل جمال مبارك التي نشرت عبر صفحته الشخصية على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي، فقد عرضته الصور وهو أمام الهرم ويقفز​ في الهواء ليتضح في الصورة وكأنه أعلى من قمة الهرم، الأمر الذي أعتبره كثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي أنه شئ غير لائق وكأنه يقصد هذا المشهد كنوع من أنواع التعالي.

لذلك فقد انهالت عليه كثير من الانتقادات والتعليقات الساخرة بسبب هذه الصور خاصة وان فريق من متابعي مواقع السوشيال ميديا كانوا قد قاموا بنشر بعض الصور الخاصة لأسرة مبارك أثناء قضائهم لعطلتهم الصيفية بأحد القرى السياحية بالساحل الشمالي الأمر الذي أثار أيضا حالة من الغضب لدى الجمهور.

حيث ظهرت جميع أفراد العائلة وهم في طرف شديد من العيش من خلال هذه الصور التي تم التقاطها لهم والتي ظهر من خلال الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وبصحبته حفيدته ونجليه علاء وجمالها مبارك وهم يستقلون إحدى العربات الخاصة بمناطق الجولف.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن هذه الصور لم تثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي كما أثارته الصور الخاصة بحفيده أثناء تواجده بالاهرامات حيث أن كثير من الشعب أعتبر أن نشر هذه الصور التي يظهر بها وكأننا يفوق قمة الهرم وأبا الهول بمثابة إهانة وتعالي على الشعب المصري وحضارته.

وكأنه يقصد أن يقول بأنه يعلو شأنا عن الحضارة المصرية في حين أنه هناك فريق آخر من المتابعين سخر من رأي الفريق الأول ليؤكد على أن جميع طبيعية جداً ولا يوجد بها أي شئ مثير للغضب وان الأمر لم يتطرق التعالي أو التكبر وإنما هي مجرد صور طبيعية جدا.

حالة من الاستياء تصيب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب صور حفيد مبارك 1 13/9/2017 - 10:30 م

حالة من الاستياء تصيب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب صور حفيد مبارك 2 13/9/2017 - 10:30 م

حالة من الاستياء تصيب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب صور حفيد مبارك 3 13/9/2017 - 10:30 م

حالة من الاستياء تصيب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب صور حفيد مبارك 4 13/9/2017 - 10:30 م

حالة من الاستياء تصيب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب صور حفيد مبارك 5 13/9/2017 - 10:30 م

حالة من الاستياء تصيب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب صور حفيد مبارك 6 13/9/2017 - 10:30 م