حالة الطقس يوم الاثنين 29 فبراير 2016.. طقسٌ منقلب على عادة الشتاء

تنقلب حالة الطقس ليوم غد الاثنين 28 فبراير 2016 حيث سترتفع درجات الحرارة بصورة تدريجية ليسود طقس دافيء على السواحل الشمالية لجمهورية مصر العربية ومائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري وصولًا إلى شمال الصعيد، وسيكون حار على جنوب الصعيد بارد في المساء.

حالة الطقس يوم الاثنين 29 فبراير 2016 .. طقسٌ منقلب على عادة الشتاء

 السحب والشبورة المائية

 السحب والشبورة المائية
السحب والشبورة المائية

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تنخفض الرؤية في الشبورة المائية في الصباح على السواحل الشمالية، والقاهرة، والوجه البحري، ومدن القناة، وتظهر السحب منخفضة متوسطة أيضًا على السواحل الشمالية، وأغلب الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة تنشط في أقصى الغرب ومثيرة للأتربة والرمال.

اقرأ أيضًا هنا: آخرهم توفيق عكاشة.. أشهر المشاهير المضروبين بـ « الجزمة »

 حالة البحار

حالة البحر
حالة البحر

من الجيد أن البحرين الأبيض المتوسط، والأحمر ستكون حالتهما معتدلة وارتفاع الموج فيهما يصل إلى 1-2 متر، والرياح البحرية تكون سطحية على البحر المتوسط شرقية، بينما شمالية غربية في البحر الأحمر.

اقرأ أيضًا هنا: أيتن عامر تلد خارج القاهرة وتعود بعد أيام والسؤال لماذا ولدت في تلك الدولة وما المميزات التي تمنحها لمولودها؟!

 درجة الحرارة يوم الاثنين 28 فبراير 2016

وتبلغ درجات الحرارة الصغرى والعظمى على القاهرة (16– 30)، والإسكندرية (12– 26)، وقنا (12– 32)، والأقصر (13– 33)، وأسوان (16– 34).

وينصح خبراء الأرصاد الجوية بالخروج إلى المنتزهات العامة والاستمتاع بشمس الشتاء الدافئة والمفيدة للجسم، والعمل على الحصول على اجازة ممتعة إذا كان لديكم اجازة، طيب الله أوقاتكم جميعًا.



اترك تعليقاً