حالة الطقس في محافظات مصر وتحذير هيئة الأرصاد للمواطنين

شهدت البلاد في الأيام القليلة الماضية إرتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، ولكن سرعان ما تغيرت الأحوال لتنخفض مرة أخرى وتخرج هيئة الأرصاد بتقاريرها لتبين مدى إنخفاض درجات الحرارة وزيادة ملحوظة في سرعة الرياح ونشاطها وأيضا هطول للأمطار متقطع في بعض المناطق وغزير ومتواصل في مناطق أخرى، كما أضافت الأرصاد إستمرار سقوط الأمطار الرعدية ليوم غد الثلاثاء.

حالة الطقس في محافظات مصر وتحذير هيئة الأرصاد للمواطنين 4 12/2/2018 - 10:00 م

حالة الطقس في محافظات مصر

تتكاثر السحب  المنخفضة بشكل ملحوظ على كافة محافظات مصر، وحسب ما نشرت هيئة الأرصاد فإن درجات الحرارة قد إنخفضت 12 درجه مقارنة بالأيام الماضية، بينما تزداد الشبورة المائية التي تعمل على عرقلة الرؤية خاصة في الساعات الأولى للصباح، وتزداد الوجه البحري والقاهرة وأيضا السواحل الشمالية، وكافة مدن القناة.

أما جنوب البلاد وجنوب شبه جزيرة سيناء، فسوف يشهد حالة من الرياح النشطة المحملة بالغبار والأتربة، وفيما يخص حالة البحرين الأحمر والمتوسط، فحالته من بين الإعتدال والإضطراب، ويبلغ إرتفاع الأمواج من 2 متر إلى 2متر. ونصف.

تحذير هيئة الأرصاد للمواطنين

حذر رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال، جميع المواطنين بجمهورية مصر العربية، من إتخاذ كافة الإحتياطات اللازمة لمواجهة موجة البرد القادمة، وذلك بالحفاظ على ارتداء الملابس الثقيلة الشتوية، وأيضا الحفاظ على سرعة السيارات في فترة وجود الشبورة لتفادي وقوع الحوادث التي تشهدها الطرق بسبب إنعدام الرؤية، وأكدت الأرصاد الجوية أن ذروة الطقس السيء الذي يضرب البلاد يومي الإثنين والثلاثاء.

ويشهد الطقس انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة يوم الثلاثاء ويستمر الاحساس بالبرودة حتى الجمعة حيث ستستمر الأمطار في هطولها حتى يوم الجمعة، على كافة محافظات مصر.

حالة الطقس في محافظات مصر وتحذير هيئة الأرصاد للمواطنين 1 12/2/2018 - 10:00 م

حالة الطقس في محافظات مصر وتحذير هيئة الأرصاد للمواطنين 2 12/2/2018 - 10:00 م

حالة الطقس في محافظات مصر وتحذير هيئة الأرصاد للمواطنين 2 12/2/2018 - 10:00 م



اترك تعليقا