حالة الطقس غداً الثلاثاء 2/10/2018 ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر

حالة الطقس غدا، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر موقعها الإلكتروني عن حالة الطقس غداً الثلاثاء الموافق 2 أكتوبر في كل مدن ومحافظات مصر ودرجات الحرارة الصغري والعظمي المتوقعة، وكذلك الحال بالنسبة لحركة الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والمتوسط وحركة الرياح.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا

من المتوقع أن يسود غداً طقس معتدل على كل السواحل الشمالية ومائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حار على شمال الصعيد وشديد الحرارة على الجنوب وذلك في النهار، ويتحول إلي طقس لطيف في الليل على كل الآنحاء، كما ستظهر الشبورة المائية في الصباح الباكر على شمال البلاد وحذرت هيئة الأرصاد كل المسافرين عبر الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة لتجنب وقوع حوادث.

كما ستواصل السحب المنخفضة والمتوسطة ظهورها على معظم الآنحاء يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، أما بالنسبة لحركة الرياح فستكون شمالية شرقية معتدلة على معظم الآنحاء ويزداد نشاطها على البحر الأحمر وخليج السويس وبالتالي ستضطرب حركة الملاحة البحرية هناك.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط

  • حالة البحر الأبيض المتوسط ستكون خفيفة إلي معتدلة وارتفاع الأمواج سيتراوح ما بين متر إلي متر ونصف والرياح شمالية شرقية.
  • حالة البحر الأحمر ستكون معتدلة وأمواج البحر سترتفع بمعدل متر ونصف إلي مترين والرياح شمالية غربية.

حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.