حالة الطقس غداً الاثنين 13 سبتمبر2021 وبيان هيئة الأرصاد الجوية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية توقعاتها عن حالة الطقس غداً الاثنين الموافق 13 من سبتمبر 2021، مؤكدة أنه يتوقع أن يحدث تغييراً مفاجئاً بدرجات الحرارة المتوقعة غداً، وأجواء حارة على كافة أنحاء الجمهورية، مؤكدة أن الطقس سيشهد ارتفاعاً طفيفاً بدرجات الحرارة المتوقعة ما بين درجة إلى درجتين عما هو معتاد عليه الآن، بعد أن الانخفاض بدرجات الحرارة الذي شهدته البلاد خلال الأيام الماضية.

حالة الطقس غداً الاثنين

حالة الطقس غداً الاثنين 13 سبتمبر2021

وقال خبراء الطقس أن الوجه البحري ومحافظة القاهرة سيسود بهما أجواء رطبة وحارة، ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 34 درجة مئوية، بينما تميل إلى الحرارة بمنطقة الساحل الشمالي، وفي جنوب الصعيد فإن الحرارة تصبح شديدة الحرارة، بينما تنشط حركة الرياح في الكثير من الأوقات مما يؤدي إلى الشعور بتحسن في درجة الحرارة.

وأضاف خبراء هيئة الأرصاد في البيان الذي تم نشره على الموقع الرسمي، أنه يتوقع ظهور بعض السحب المتوسطة والمنخفضة في الصباح بالقاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري، مما ينتج عنه تنقية الجو، والتخفيف من درجات الحرارة.

بيان درجة الحرارة المتوقعة غداً الاثنين

أما عن درجات الحرارة المتوقعة غداً الاثنين ففي القاهرة36  درجة، والإسكندرية 31 درجة، مرسى مطروح 30 درجة، وبورسعيد 34 درجة، وأسيوط 38 درجة والأقصر 40 درجة، وشرم الشيخ 38 درجة، والسلوم 31 درجة، سوهاج 39 درجة، وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة في محافظات ومدن مصر

حالة الطقس غداً الاثنين
حالة الطقس غداً الاثنين