حالة الطقس تتسبب في حرمان المواطنين من المشاركة في الانتخابات.. وغلق طريق القاهرة أسيوط لسوء الأحوال الجوية

حالة الطقس السيئة تتسبب في حرمان الكثير من المشاركة في الانتخابات الرئاسية حيث شهدت اليوم محافظات القاهرة والجيزه والعديد من محافظات الجمهورية حاله سيئه من طقس اليوم من العواصف الترابية في الجو وهذا ما جعل المواطنين لزموا بيوتهم ادى ذلك إلى أغلاق ميناء الغردقه البحري بالبحر الأحمر,  رئيس هيئه مواني البحر الأحمر يصدر تعليمات بمنع ممارسة أي انشطه بحرية واغلاق ميناء الغردقه البحري بالبحر الأحمر وذلك حفاظا على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

حالة الطقس تتسبب في حرمان المواطنين من المشاركة في الانتخابات.. وغلق طريق القاهرة أسيوط لسوء الأحوال الجوية 2 28/3/2018 - 8:59 م

حالة الطقس تتسبب في حرمان المواطنين من المشاركة في الانتخابات.. وغلق طريق القاهرة أسيوط لسوء الأحوال الجوية 1 28/3/2018 - 8:59 م

حالة الطقس تسبب في منع المواطنين من الذهاب إلي الآنتخابات

تسببت حاله الطقس السيئة وهذا ما اكد عليه عدد كبير جداً من المواطنين إلى عدم ذهابهم إلى اللجان الانتخابية وذلك للمشاركه في عمليه التصويت لليوم الثالث من انتخابات الرئاسية، ووضح المواطنون أن الكثير فضل الذهاب للتصويت في الانتخابات الرئاسية في اليوم الثالث والأخير وذلك لتجنب الزحام في اليوم آلأول واليوم الثاني من الانتخابات الآن حاله الطقس السيئة منعتهم من المشاركة في الانتخابات الرئاسية يأمل الكثير من المواطنين أن تتحسن حاله الطقس اليوم قبل الساعة التاسعة مساء ليتمكنوا من الذهاب ألي المقرات الذي سوف يدلون باصواتهم بداخلها.

 غلق طريق القاهرة أسيوط

حاله الطقس ألسيئة في جمهوريه مصر العربية تسببت في أن تقوم الجهات الأمنية على طريق القاهرة أسيوط الغربي بغلق الطريق وذلك لسوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد ووجود عاصفه ترابيه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.