تعرف على حالة الطقس اليوم السبت ودرجات الحرارة في المدن والمحافظات

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، نشرتها الخاصة بتوقعات حالة الطقس اليوم السبت في مصر، وقالت هيئة الأرصاد، عبر موقعها الإلكتروني، أن اليوم يسوده طقس معتدل على مناطق الشمال حتى محافظة القاهرة وشمال الصعيد، على أن يكون مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارًا، فيما يكون شديد البرودة ليلا.

الأرصاد الجوية

سقوط أمطار على المنطقة الغربية الشمالية

وحسب بيان هيئة الأرصاد، فمن المتوقع ظهور سحب منخفضة ومتوسطة على مناطق الساحل الشمالي، يصاحبها سقوط الأمطار تجاه الغرب، مشيرا إلى أن رياح نشطة مثيرة للأتربة سوف تضرب البلاد من أقصى الشمال حتى شمال الصعيد، كما تؤدي إلى اضطراب الملاحة في البحر المتوسط.

الأرصاد تكشف حالة البحرين الأحمر والمتوسط

أظهر بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البحر المتوسط سيكون مضطرب “جدا”، مشيرا إلى أن الموج فيه قد يصل إلى ثلاثة أمتار ونصف المتر. أما البحر الأحمر، فتوقع البيان، أن تكون حالته خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه تصل إلى مترين.

موعد تحسن الأحوال الجوية

وأشار الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية في هيئة الأرصاد الجوية، أن الأمطار من المتوقع أن تنحسر اليوم السبت على سواحل مصر الغربية، مع عودة نشاط الرياح مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه خلال ثلاثة أيام ستشهد مصر مجموعة من التقلبات الجوية سواء كانت رياح أو أمطار، مع انخفاض درجات الحرارة.

بيان درجات الحرارة المتوقعة اليوم على مدن مصر

وفي إطار خدماتنا في موقع “نجوم مصرية” لقرائنا، نقدم لكم بيان بدرجات الحرارة في عدد من المدن المصرية، لليوم السبت الموافق 14 ديسمبر 2019، وفق هيئة الأرصاد الجوية:

درجات الحرارة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.