حالة الطقس اليوم الجمعة 19/1/2018 ودرجات الحرارة في مصر

حالة الطقس السيئة التي تمر بها البلاد منذ امس أثرت وبشده على حركه المرور وحركه الملاحة في البحرين الأبيض والأحمر، لذلك نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع نجوم مصرية في هذا المقال توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس، اليوم في جميع محافظات الجمهورية.

حالة الطقس اليوم الجمعة 19/1/2018 ودرجات الحرارة في مصر

حالة الطقس في مصر
حالة الطقس في مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تستمر حالة عدم الاستقرار في الطقس اليوم، فمن المتوقع أن تستمر الرياح الشمالية الغربية على البلاد من الناحية الشرقية لجمهورية مصر العربية اليوم، كما أنة من المتوقع أن تكون هذه الرياح محملة بالكثير من الرمال والأتربة خصوصا في المناطق المكشوفة، كما أنه من المتوقع أيضاً أن توثر هذه الرياح وبشدة على حركة الملاحة البحرية في البحرين الأبيض والأحمر، خصوصا الجهة الشرقية للبحر المتوسط.

حالة الطقس في مصر.

أما عن توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن حاله الطقس، فمن المتوقع  أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال جمهورية مصر العربية، على أن تكون مصحوبة بسقوط أمطار على السواحل الشمالية، مع احتمالية هطول الأمطار على وسط سيناء والوجه البحري والقاهرة.

حالة الطقس وتأثيرها على حالة البحر المتوسط.

مع استمرار الاضطرابات في حالة الطقس التي تشهدها البلاد اليوم، فمن المتوقع أن يشهد البحر المتوسط حالة من الاضطرابات الشديدة، إذ أنه من الممكن أن يصل ارتفاع الأمواج به من ثلاث إلى أربع أمتار، مع وجود رياح شمالية غربية شديد تؤثر على حركة الملاحة.

حالة الطقس وتأثيرها على حالة البحر الأحمر.

يأتي تأثر حالة الطقس السيئة التي تمر بها البلاد اخف شدة على البحر الأحمر، حيث أنة من المتوقع أن تكون حالة البحر الأحمر اهدأ قليلا، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف فقط، والرياح به تكون رياح سطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم.

تستعرض لكم متابعينا الكرام من خلال الجدول التالي حالة الطقس من خلال درجات الحرارة المتوقعة على بعض محافظات الجمهورية اليوم.

 

درجات الحرارة المتوقعة اليوم على بعض محافظات الجمهورية.
المحافظة العظمي الصغرى
القاهرة 19 11
الإسكندرية 19 12
قنا 21 8
الأقصر 22 8
أسوان 23 9

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد