الأرصاد تعلن مناطق سقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة وانخفاض جديد في درجات الحرارة

أعلن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس، خلال ال 24 ساعة المقبلة، وذلك عن يوم الجمعة الموافق 26 أكتوبر 2018، حيث من المتوقع أستمرار سقوط الأمطار على مناطق، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

حالة الطقس المتوقعة ومناطق سقوط الأمطار

وأشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية في مداخلة هاتفية له مع برنامج خط أحمر المذاع على قناة إل تي سي الفضائية من تقديم محمد موسي، بأنه من المتوقع أنتهاء حالة الطقس الغير مستقرة يوم السبت الموافق 27 أكتوبر 2018.

من جهة أخرى فقد أصدرت هيئة الأرصاد الجوية بياناً رسمياً بحالة الطقس المتوقعة ليوم الجمعة الموافق 26 أكتوبر 2018، حيث أعلنت أنه من المتوقع إستمرار الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة على كافة الانحاء، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وحتى شمال الصعيد، يكون مائل للحرارة على جنوب الصعيد في النهار، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في أخره وفي الساعات الأولي من الصباح.

كما من المتوقع استمرار ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب أنحاء الجمهورية تكون مصحوبة بسقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية الشرقية وسيناء، وعدة مناطق بالوجه البحري والقاهرة.الأرصاد تعلن مناطق سقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة وانخفاض جديد في درجات الحرارة 1 25/10/2018 - 10:15 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.