حالة اخرى شبيهة بحالة طالبة صفر الثانوية العامة بالبحيرة

تظهر للمرة الثانية حالة مشابهة لحالة الطالبة مريم ملاك ابنة محافظة المنيا التي اشتهرت بصاحبة صفر الثانوية العامة وقتها والتي اثارت جدل كبير في وسائل الأعلام المرئية والمسموعة ومواقع التواصل الأجتماعى المختلفة ونالث حالة ملاك اهتمام كبير وقتها، ولكن هذه المرة تظهر حالة شبيهة جزئياً بمحافظة البحيرة وناقش تلك الحالة معتز الدمرداش في برنامجه 90 دقيقة الذي يعرض على قناة المحور.

حالة اخرى شبيهة بحالة طالبة صفر الثانوية العامة بالبحيرة 1 6/8/2017 - 11:19 م

وقد بدأ معتز الدمرداش كلامه عن تلك القضية بالإشارة إلى أن هناك طالبة من محافظة البحيرة  تدعى اسراء حصلت على صفر في بعض مواد الثانوية العامة بالرغم من تفوقها في المراحل التعليمية السابقة.

كما أشار معتز الدمرداش إلى أن والد الطالبة قام بأرسال شهادات ابنته التي تثبت تفوق ابنته في المراحل السابقة وان والد الطالبة اسراء “حافظ المنياوى” قام بطلب اعادة تصحيح اوراقها الا أن طلبه قوبل بالرفض.

وفي مداخلة تليفونية لوالد الطالبة مع معتز الدمرداش في برنامج 90 دقيقة اشار إلى أن ابنته احتلت المرتبة الأولى في المرحلة الإبتدائية بمدرسة سليمان شلبى، وكذلك حصلت على الترتيب الأول في الشهادة الإعدادية بمدرسة يوسف كمال بمجموع 99 %.

كما أوضح والد الطالبة اسراء انه بظهور النتيجة في يوم 12-7  انهم تفاجئوا بحصولها على صفر في مادتى الأحياء والفزياء.

وقد طلب معتز الدمرداش من والد الطالبة بتوجيه رسالة بشكل مختصر  من خلال برنامجه، وقد قام والد اسراء بتوجيه رسالة ناشد فيها وزير التربية والتعليم بالنظر لهم بعين الرحمة وان يسترد حق ابنته.

كما ذكر والد الفتاه إلى أن ورق الإجابة الخاص بإبنته تم استبداله مع وجود اسم ابنته على الغلاف ولكن محتوى الورقة من الداخل مستبدل وانه قام بعمل محضر اثبات حالة.

وذكر معتز في خلال حديثه حالة الطالبة مريم ملاك وانها التحقت بكلية الطب وتفوقها وحصولها على الترتيب الأول في الدفعة الأولى في كلية الطب وذلك  كما أن قد وجه رسالة إلى مسئولى وزارة التربية والتعليم بالأهتمام بحالة اسراء.

واليكم فيديو الحوار الذي اجراه والد الطالبة اسراء حافظ المنياوى مع معتز الدمرداش.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.