حازم عبدالعظيم يدعو أبوتريكة للترشح للإنتخابات الرئاسية القادمة

أثار السياسي المصري والناشط السياسي المعروف حازم عبدالعظيم ضجة كبيرة جداً على موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر، وذلك عندما تحدث عن فكرة ترشح اللاعب المصري الكبير محمد أبوتريكة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة عام 2018، ليكون هو المنافس الأول للرئيس المصري الحالي عبدالفتاح السيسي، خاصة بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها أمير القلوب.

أبوتريكة

وقال عبدالعظيم في التغريدة التي نشرها على حسابه الشخصي، أن الشعبية الجارفة التي يتمتع بها اللاعب الكبير محمد أبوتريكة ستكون محرك كبير جداً في تلك الإنتخابات الرئاسية القادمة، مؤكداً على أن الشعبية التي يتمتع بها الرئيس السيسي داخل مصر لن تستطيع أن تقف أمام الماجيكو والشعبية الجارفة التي يتمتع بها.

وأضاف أن أبوتريكة يحتاج لأن يفكر بشكل جرئ في هذا الأمر، فهو حتى وإن لم يستطع الحصول على منصب رئاسة الجمهورية ضد الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي، ولكنه سوف يتسطيع أن يخلخل أركان النظام الحاكم ككل، خاصة وأن مصر لا تتمتع بمناخ إنتخابي مثالي، ولا يوجد أي معايير لهذا المنصب.

والجدير بالذكر أن هناك البعض من متابعي حازم عبدالعظيم على تويتر قد أعلنوا تأييدهم التام لتلك الفكرة، وفي المقابل هناك رافضين لها، ولكن الجميع قد تناسي أن أبوتريكة قد تم وضعه على قوائم الإرهاب بجمهورية مصر العربية، وفي حالة قدومه إلي مصر في أي وقت سوف يتم القبض عليه في المطار.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.