حادث مأسوى.. تصادم قطارين بالإسكندرية ووقوع حالات وفاة وإعلان ” الطوارئ” بالمستشفيات والدفع بـ30 سيارة إسعاف

تصادم منذ قليل قطارين بمنطقة خورشيد شرق الإسكندرية حيث كان أحدهما متجهاً من (القاهرة – للإسكندرية) والآخر من (الإسكندرية –  لبورسعيد) في حادث مأسوي أدي إلي وقوع حالات من الوفيات والمصابين، ومن ناحيتها دفعت مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، بثلاثين سيارة إسعاف لنقل المصابين من موقع الحادث بمنطقة خورشيد.

حادث - مأسوي - تصادم – قطارين - بالإسكندرية - وقوع - حالات

وكيل الصحة: وفاة 20 شخصاً وإصابة 88 وإعلان حالة الطوارئ بجميع المستشفيات لاستقبال المصابين

وأعلن وكيل وزارة الصحة الدكتور مجدي حجازي، أن هذا الحادث المأسوي تسبب في وفاة 20 شخصاً وإصابة 88 آخرين، كما أكد على إعلان حالة الطوارئ بجميع المستشفيات لكي تستقبل المصابين ولتوفير كميات الدم اللازمة، واستعداد غرف العمليات وقرر حجازي إلغاء إجازات جميع الأطباء، وبدأت المستشفى الأميري الجامعي في استقبال المصابين  ونقلهم من موقع الحادث، كما تم نقل بعض حالات الوفاة إلي مشرحة “كوم الدكة”.

هيئة السكة الحديد.. تشكيل لجنة للوقوف على ملابسات الحادث والدفع بالأوناش اللازمة

فيما تواجدت القيادات التنفيذية والأمنية للوقوف لمتابعة الحادث، وأعلنت هيئة السكك الحديدية في بيان لها، أن القطار رقم 1 إكسبريس المتجهة من (القاهرة- الإسكندرية) قد اصطدم بمؤخرة القطار الآخر، وهو القطار رقم 571 (بورسعيد – الإسكندرية) ووقع حادث التصادم بمنطقة خورشيد بالإسكندرية  .

و أكدت الهيئة في هذا البيان أنه تم تشكيل لجنة، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، وأكدت أنه سيتم الدفع  بالأوناش اللازمة من السكة الحديد لرفع العربات من القطبان.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل كلب مستهتر بالناس الغلابه دى