13 مصابا في حادث اصطدام قطاري ركاب خط الصعيد في روض الفرج

حدث منذ قليل حادث اصطدام قطاري قادمين من الصعيد, قطار  رقم 989 القادم من محافظة أسوان وقطار 991 القادم من حافظة سوهاج في روض الفرج بين منطقتي إمبابة ورمسيس وأخبار عن وجود ضحايا ومصابين.

13 مصابا في حادث اصطدام قطاري ركاب خط الصعيد في روض الفرج 1 12/3/2020 - 6:08 م

كما قام منذ قليل مجموعة أمن من المباحث وشرطة النقل والمواصلات بالإنتقال إلي موقع الاصطدام بين القطارين القادمين من الصعيد وإصطدامهم  في طريق القاهرة بين محطة رمسيس وإمبابة وتحديدا في منطقة روض الفرج, وجاري فحص الحادث وإكتشاف ونقل الضحايا والمصابين.

كما صدر بيان من الهيئة القومية للسكك الحديدية بجمهورية مصر العربية أن غرفة العمليات المركزية على دراية بالحادث الذي تم بين القطارين وإنها على متابة دورية بما حدث وسيقومون بنقل كافة التفاصيل لحظة بلحظة

ونحن هنا على موقع نجوم مصرية سنقوم بتغطية الخبر بكل جديد ونعلمكم بما يحدث لحظة بلحظة.

وتباعا لإستكشاف الحادث قال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان الدكتور خالد مجاهد أنه لا يوجد وفيات حتى الأن في حادث قطاري في منطقة روض الفرج وأنه يوجد 13 مصابا, وقامت 17 عربية إسعاف بالإتجاه لمكان الواقعة وقال أنه لا يوجد حالات خطرة حتي الأن.

الحادث هو إصطدام قطار اليوم رقم 989 بمؤخرة قطار القادم من سوهاج رقم 991, والذي تأكدنا أنه كان محجوز في برج النخيلي لإنتظاره أمر التشغيل لديخل في محطة القاهرة وهذا ما نتج عنه  13 مصابا تم نقلهم إلي المتسشفيات القريبة ولا يحدث أي حالات خطرة حتى الأن