جويرية حمدى نجمة the voice kids تبرع في تقليد كاظم الساهر وتامر حسنى

جويرية حمدى الطفلة التي ملكت القلوب منذ اللحظة التي أدت فيها أغنية الفنانة الكبيرة عزيزة جلال ” هو الحب لعبة ” ليستدير لها جميع حكام ذا فويس كيدز، معربين عن إعجابهم الشديد بصوتها الرائع والذي يملك امكانيات كبيرة أعلى من عمرها الحقيقى.

تقليد جويرية للفنان كاظم الساهر

هذا وقد استضاف الإعلامى وائل الإبراشى نجمة ذا فويس كيدز  the voice kids في برنامج العاشرة مساء، ليطلب منها تقليد كاظم الساهر، وعندما تقوم جويرية بالتقليد يغرق وائل الإبراشى في نوبة من الضحك، ليسألها عن قدرتها على التقليد واقتباس اللغات واللهجات بكل سهولة.

هل استحقت لين الحايك أن تفوز بأحلى صوت في مسابقة ذا فويس كيدز؟

جدير بالذكر أن فيديو نجمة ذا فويس كيدز جويرية حمدى، والتي غنت خلاله أغنية الرائعة سميرة سعيد  ” قال جانى بعد يومين “، والتي صرحت نانسى عجرم بأنها قد أصابتها القشعريرة في أثناء سماع أداء جويرية للأغنية،  قد حقق 5 مليون مشاهدة خلال أربعة أيام فقط، لتعلن قناة MBC عن كونه الفيديو صاحب الأعلى مشاهدات بين متسابقى ذا فويس كيدز.

و في النهاية وعكس كل التوقعات فقد خرجت جويرية حمدى من مسابقة  the voice kids   ولم تصل إلى النهائيات وكانت دموعها هى أخر ما ودعت به خشبة مسرح ذا فويس كيدز  the voice kids، ليحتضنها تامر حسنى وتقف لها نانسى عجرم لمحاولة تهدئتها، بينما يظل الفنان كاظم الساهر جالسا في مكانه لم يتحرك.



عرض التعليقات (1)