محافظ الشرقية يوجه بإشراك الطلاب في إجراء التجارب الكيميائية للارتقاء بالعملية التعليمية

أجرى الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، جولة تفقدية لمدرسة محمد السيد الحنفي للتعليم الأساسي في منطقة العزازي التابعة لإدارة فاقوس التعليمية، من أجل الإطمئنان على سير العملية التعليمية، والتأكد من تواجد العاملين داخل المدرسة في مواعيدهم المحددة، بالإضافة إلى تقديم تعليم جيد للطلاب، وخلال الجولة اطلع محافظ الشرقية على سجل الحضور والإنصراف ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

محافظ الشرقية يوجه بإشراك الطلاب في إجراء التجارب الكيميائية للارتقاء بالعملية التعليمية 2 8/3/2022 - 6:33 م

توجهات بضبط المنظومة التعليمية داخل المدارس في مختلف القرى

ودعا محافظ الشرقية، إلى ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية من السيطرة على العاملين، ومراقبة العملية التعليمية، والتأكد من التزام الجميع بمواعيد العمل الرسمية من أجل ضبط المنظومة التعليمية داخل المدارس في مختلف قرى، ومراكز ومدن المحافظة.

محافظ الشرقية يوجه بإشراك الطلاب في إجراء التجارب الكيميائية للارتقاء بالعملية التعليمية 1 8/3/2022 - 6:33 م
جولات مفاجئة لمحافظ الشرقية لتفقد العملية التعليمية وسير العملة بوحدة محلية

كما تفقد محافظ الشرقية، الفصول الدراسية، واستمع إلى الشرح المقدم من الطلاب، من أجل الوقوف على مدى قدرة تحصيل الطلاب، والطالبات للمواد الدراسية المقدمة لهم، وشدد محافظ الشرقية على ضرورة الحضور إلى المدرسة من أجل التزويد بالعلم والمعرفة، والتحصيل العلمي من أجل تحقيق التفوق والحصول على أعلى الدرجات.

محافظ الشرقية يتفقد المعمل الدراسي ويدعو إلى مشاركة الطلاب

كما توجه محافظ الشرقية، لزيارة مدرسة العزازي الإعدادية، الثانوية المشتركة، والمعمل الدراسي، وشدد محافظ الشرقية على ضرورة مشاركة طلاب المدرسة للمعلم في إجراء التجارب الكيميائية البسيطة من أجل ضمان وصول المعلومة لهم بشكل مبسط، حتى يساعدهم على سرعة الفهم، داعيًا الكادر التعليمي بضرورة بذل مزيدًا من الجهد من أجل الارتقاء بالمنظومة التعليمية.

وعلى جانب آخر، زار محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، الوحدة المحلية بالصالحية بشكل مفاجئ للتأكد من سير انتظام العمل، وتواجد العاملين في مقرات عملهم ومراقبة عملية تقديم الخدمات إلى المواطنين،  واطلع المحافظ على دفتر الحضور والإنصراف ووجه باتخاذ الإجراءات الحاسمة حيال مخالفين بمواعيد العمل الرسمية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.