“جوجل” تحتفل برأس السنة اليوم

يتحفل جوجل ب رأس السنة، عن طريق تغير محرك البحث الأشهر عالمياً، لدي كل المستخدمين حول العالم، عن طريق وضع لقطة تصويرية على شعارها وهي عبارة عن مجموعة من الصور الكارتونية، التي تعبر عن طقوس الاحتفال الجديد.

ويتبفي ساعات ونستقبل عام جديد، حيث يقوم الناس بتهنئة بعضهم، ويقوموا بتزين المحلات والمناطق السياحية ب شجرة الكريسماس وعيد الميلاد، وتعليق الآنوار على المتاجر والمرافق العامة.

ومن أبرز الأشياء التي تعبر عن مراسم الاحتفال بهذه الذكري”سانتا كلوز”.

وكما أعلنت مصر تأمين احتفالات رأس السنة،  حيث ستقام إحتفالات رأس السنة 2018 في فندق ستي ستارز، وسيحي الحفل الفنان اللبناني وائل جسار،  والراقصة صافينار، والمطرب الشعبي محمود الليثي، وتبلغ سعر التذكرة 2800 جنية.

وفندق نايل كارلتون، ستقام حفل السنة بغناء الفنان اللبناني وائل جسار ومحمود الليثي والراقصة صافينار، ويتراوح سعر التذكرة من 2500 إلى 5000 جنية مصري وشاملة العشاء.

وفندق كونكورد السلام، ستقام فيه حفل رأس السنة 2018، وسيحي الحفل المطرب محمود العيسلي، وأحمد سعد، والراقصة صافينار، والفنانة اللبنانية نيكول سابا، يترواح سعر التذكرة من 2000 إلى 2900 جنية مصري.

وفندق ريكسوس، ستقام بيه حفل رأس السنة 2018، ويحي الحفل الفنان جورج وسوف بشرم الشيخ.

وفندق هيلنان لاند مارم في مصر الجديدة، وسيحتفل ب رأس السنة 2018 وسيحي الحفل نجوم الغناء الشعبي أحمد سعد، وعبد الباسط حمودة، وطارق الشيخ، وشرين يحيي والراقصة الأمريكية لولا.

وفندق ككونزاد القاهرة، وستقام بيه حفل رأس السنة 2018، وسيحي الحفل الفنان حكيم، المطربة الشعبية بوسي، وعمرو ربيع، والراقصة صافينار، وسعر التذكرة يتراوح من 2000 إلى 4000 جنية مصري.

وفندق انتركو نيتنال سميراميس، ووسيحي الحفل رأس السنة 2018، عبد الباسط حمودة وطارق الشيخ وعصام كاريكا، والراقصة سهر، ويتراوح سعر التذكرة من 2500 إلى 2400 جنية مصري، وشاملة العشاء.

وفندق رويال مكسيم بالأس كمبنسكي، وستقام بها حفل رأس السنة 2018، وسيحيها الفنانة مايا دياب وسميرة سعيد.

وفندق دوسيت ثاني فيو، وسيحي الحفل الفنان محمود العيسلي، والراقصة رغدة، وشاملة العشاء وبوفية مفتوح ويترواح سعر التذكرة من 2500 إلى 3500 جنية مصري

وكما أن الجونة سيتوفر فيها رياضيات متعددة، مثل الغطس وركوب الخيل وركوب الزوارق الشراعية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد