جوائز قيمتها 900 الف جنية في مسابقة تقدمها المصرية للاتصالات لسداد فاتورة يناير 2016 م

ستصدر المصرية للاتصالات فواتير المشتركين في خدمة التلفون الارضي يوم 15 يناير الجارى للمشتركين بنظامي الفواتير الشهرية والربع سنوية، وبهذه المناسبة وتشجيعاً للمشتركين حتى يسرعوا في سداد الفواتير، ستقدم مسابقة قيمتها الاجمالية 900 الف جنية  لعدد 30 فائز لكل فائز 30 الف جنية.

جوائز قيمتها 900 الف جنية في مسابقة تقدمها المصرية للاتصالات لسداد فاتورة يناير 2016 م 1 13/1/2016 - 9:43 م

تستمر هذه المسابقة لمدة شهر كامل في الفترة من  15يناير وحتى 14 فبراير 2016، ويتم خلال تلك الفترة إجراء 5 سحوبات، واختيار 6 فائزين في كل سحب ممن بادروا بسداد الفواتير ليصل إجمالي الفائزين في المسابقة 30 فائز يحصل كل منهم على 30 ألف جنيه.

ولزيادة تشجيع العملاء على سرعة السداد، حيث أن العميل يمكنه دخول الأربع سحوبات الأخرى حال عدم الفوز في السحب الأول، وسيتم الاعلان عن أسماء الفائزين في كل سحب عبر وسائل الاعلام المختلفة، ويمكن للعملاء الاستعلام عن قيمة الفواتير فور إصدارها، حيث يبدأ السحب الأول بعد أول 6 أيام  من إصدار فاتورة يناير.

  • وقالت المصرية للاتصالات حول مواعيد إصدار الفواتير الجديدة التي تبدأ من شهر يناير الجاري ستكون في منتصف الشهر سواء للعملاء بنظام الفواتير الشهرية أو الربع سنوية (يناير – ابريل – يوليو – أكتوبر) وستكون فترة السماح هو شهر لسداد الفواتير للمشتركين في نظام الربع سنوي و20 يوم للمشتركين بالنظام الشهري ثم شهر اخر سماح مع تحويل الخط لخاصية الاستقبال فقط بعدها يتم قطع الخدمة.

لسداد الفواتير أو التعرف على قيمتها يمكنكم زيارة موقع فواتير التليفون الارضى للمصرية للاتصالات.. مـــن هـــــــنـــــا




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.