جهاز الأمن الوطني يلقى القبض على سائح نمساوى بدار القضاء العإلى بسبب الناموس

طبقاً لما صرحت به مصادر امنية والتي اشارت إلى تفاصيل القبض على مواطن من النمسا يدعى “جراند جوبر” وذلك بمنطقة دار القضاء العالي، حيث تبين للحرس وجودا ثار للدماء على ملابسه وعلى جسده، وألقى القبض عليه وتم اقتياده إلى مديرية أمن القاهرة لبيان السبب.

دار القضاء العالى

وبأجراء التحقيقات ومن خلال الفحص تبين لرجال الامن أن المواطن النمساوي دائم التردد مصر حيث أن تلك الزيارة هى السابعة له ويقيم بأحد فنادق القاهرة  كما تبين ايضاً انه مصاب بنوع من الحساسية نتيجة للدغ الناموس في الفندق الذي يقيم به مما دفعه إلى الخروج والبحث عن اماكن بيع المبيدات الحشرية،  وهو في طريقه اعجبه مبنى القضاء العالي فقرر دخوله لرؤيته من الداخل الا أن رجال الامن اصابهم الشك عندما شاهدوا اثار الدماء على ملابسه نتيجة لدغ الحشرات.والتي كانت واضحة جداً بسبب بشرته البيضاء.

هذا وبعد اجراء التحقيقات من قبل رجال الامن الوطني والتأكد من صحة اقواله تم اخلاء سبيل المواطن النمساوي وقامت رجال الامن بتوصيله إلى محل اقامته بمصر بأحد فنادق منطقة عماد الدين بمحافظة القاهرة.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية في مصر تقوم باتخاذ كافة اجراءات الحيطة والحذر لتجنب القيام بعمليات تخريبة من قبل الجماعات الارهابية حرصاً منها على توفير الامن للمواطنين وتكثف من وجودها حول الاماكن العامة والمباني الحكومية


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.