جنح المقطم تصدر حكم ضد شيرين عبد الوهاب اليوم

أصدرت محكمة جنح المقطم، برئاسة المستشار عمرو عبد الرحمن، اليوم الثلاثاء، حكم بخصوص حبس الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، 6 أشهر، بكافة 5 آلاف جنية؛ من أجل عدم تنفيذ الحكم، 50 جنية أتعاب محاماة، جاء ذلك بسبب؛ إساءتها لمياة نهر النيل.

جنح المقطم تصدر حكم ضد شيرين عبد الوهاب اليوم 1 28/2/2018 - 3:49 م

وقد أحدثت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، جدلاً كبيراً الفترة الماضية، ذلك عندما ظهر لها ڤيديو حفل غنائي قديم، أحيته في لبنان في إمارة الشارقة، ذلك عندما طلبت منها أحد معجبها بغناء أغنية “ماشربتش من نيلها”، فردت عليها شيرين عبد الوهاب” مش خايفة يجيلك بلهارسيا، إشربي مياة معدنية أحسن”.

وأدي هذا التصرف، إلي إيقافها من قبل نقابة الموسيقين وتحويلها إلي التحقيق، كما إعتبرت النقابة هذا التصرف من قبل شيرين إساءة لمصر وشعبها، كما منعتها النقابة من أخذ التصاريح اللأزمة؛ من أجل إحياء حفلاتها في مصر.

كما قام المحامي، يدعي هاني جاد برفع دعوة ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، ذكر في الدعوة” في الوقت الذي تسعي فيه مصر من أجل تنشيط السياحة، إعادتها مرة آخري، تسئ شيرين عبد الوهاب إلي مصر من جهة آخري”.

طالب هاني جاد، تطبيق القانون على كل من يتجرأ على إهانة الدولة المصرية، أو تسوئ صورة مصر بالخارج.

كما قامت شيرين عبد الوهاب، ببث ڤيديو على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”، تعتذر فيه على ما صدر منها بخصوص حفلة الشارقة، قالت شيرين عبد الوهاب” أنا مسئولة عن أفعالي، أريد من النقابة أن تصدر قراراً حاسماً ضدي بشأن الخطأ الذي إرتكبته”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.