جنايات المنصورة تقضى بالمؤبد 10 سنوات لشاب استدرج قاصرًا واغتصبها

أمرت محكمة جنايات المنصورة، بالسجن المؤبد على شاب، قام باغتصاب قاصر بعد استدراجها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مستغلا سنها الصغير.

جنايات المنصورة تقضى بالمؤبد 10 سنوات لشاب استدرج قاصرًا واغتصبها 1 22/3/2020 - 11:42 ص

حيث قام المتهم، باستدراج الطفلة”ح-خ”16 سنة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، وأوهمها بالزواج،   وطلب منها الذهاب لمحل إقامته بالقاهرة، وقام بتقيدها والاعتداء عليها، وألقى بها في أحد الشوارع بالقاهرة فاقدة الوعي وفيما حرر والد الطفلة محضر باختفاء ابنته، وتمكنت البحث الجنائي العثور عليها بعد يومين من ذلك، وقد أثبت الطب الشرعي وجود أثر للقيود الموجودة في يديها ورجليها وآثر للاعتداء الجسدي عليها.

وتم القبض على المتهم “مصطفى- م” 26 سنة،   وإحالته للنيابة العامة بدائرة ميت غمر، فور تأكيدهم من ارتكابه الجرم، التي احالته بدورها إلى محكمة جنايات المنصورة، التي قضت بالحكم المؤبد 10 سنوات لما ذكر في أقوال النيابة من خطف قاصر واغتصابها بغير رضاها؛ فنزع ملابسها كرها واعتدى عليها جنسيا وفقا لما هو وارد بتقرير الطب الشرعي، كما أحرز بغير ترخيص سلاح أبيض مطواة.

وتم صدور الحكم، من محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار مجدي على قاسم، رئيس الدائرة، وعضوية كل من المستشار أسامة مصطفى أحمد، والمستشار محي الدين محمد الكناني.