جنايات الزقازيق تقضى بالإعدام شنقا على عاطلين قاما بقتل رجل وسرقة سيارته  في الشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، اليوم، برئاسة المستشار أمجد عبد المجيد، وعضوية المستشارين بهاء محمد عطية، ومحمود محمد عبد الرحمن، ، بالإعدام لمتهمين، قاما بقتل سائق وسرقة سيارته بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان.

جنايات الزقازيق تقضى بالإعدام شنقا على عاطلين قاما بقتل رجل وسرقة سيارته  في الشرقية 1 12/7/2020 - 2:25 م

وتبدأ أحداث القضية، عندما تلقى قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، برئاسة، اللواء عبد الرحمن يونس مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط عامل زراعي مقيم ، يدعى “سليمان-م”22سنة، و”محمد-ج”22 عام، مقيمان في المحسمة في الإسماعيلية، متهمان بقتل رجل وسرقة سيارته وهاتف  محمول ومبلغ مالي من العربية.

وقد أسفرت التحريات، أن المتهمين قاموا باستوقف المجنى عليه، بهدف توصيلهما إلى ناحية القصاصين بمحافظة الإسماعيلية، وفي الطريق قاما بقتله بقطعة من الحجر ضربًا على الرأس، وتخلصوا من الجثة بإلقائها فى مصرف “الوادي” بمحافظة الإسماعيلية.

و بتكثيف التحريات ومراقبة الكاميرات الموجودة بالطريق، تعرفا عليهما، وتم القبض عليهما، وقد اعترفا بارتكاب الجرم بهدف السرقة، وتم إحالتهم للنيابة العامة التي قامت بدورها بإحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أمرت بإحالة أوراقهم لمفتي الجمهورية.