زفة بالورود والزغاريد.. تشيع جنازة عريس بنها.. صور

في مشهد مهيب شيع أهالي مدينة بنها الشاب “محمد مصطفى” الذي لقي مصرعه مع صديقه ضابط الشرطة “إيهاب خالد”، نتيجة حادث تصادم على طريق مصر إسكندرية الزراعي، وذلك أثناء التوجه من أجل شراء بعض متطلبات الزفاف، وسط صدمة كبيرة من الأهل والأصدقاء.

تشيع جنازة عريس بنها

جنازة عريس بنها

خرجت الجنازة من مسجد عمر بن الخطاب بمدينة بنها، وسط زغاريد النساء، كما تزينت سيارة نقل الموتى بالورود من أجل زف العريس إلى الدرا الآخرة بدلاً من سيارة العريس، حيث شهدت الجنازة زفة بالزغاريد، كما ردد المشيعون هتافات في وداعه، وسط حالة من الذهول سيطرت على الأصدقاء والأهل والأقارب.

أكد المقربون من عريس الجنة أنه كان في طريقه مع أصدقائه من أجل شراء البدلة وبعض المستلزمات الخاصة بالفرح، وكان من المقرر إقامة العرس في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

تلقى مدير أمن القليوبية اللواء ” غالب مصطفى” إخطاراً من مدير مرور المقليوبية اللواء “أمجد محفوظ”، يفيد بوقوع حدث تصادم على الطريق الزراعي مصر إسكندرية مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة ثالث.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف ورجال الأمن إلى موقع الحادث، حيث تبين من التحريات الأولية وفاة ضابط الشرطة وصديقه محمد مصطفى المداح وشهرته بليه.

يهمك أيضاً

والد نيرة أشرف يوجه رسالة قوية لمن يتحدث عن ابنته.. ورد فعل والدتها على الحكم


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.