جميع أخبار مصر الآن يوم 26 ابريل 2016 إضافة إلى أهم المواضيع البحثية

يقدم لكم موقع نجوم مصرية جولة سريعة في أهم أخبار مصر الآن، ونشرع في بيان أهم أخبار مصر التي شهدت كثيرا من الاطلاع.

جميع أخبار مصر الآن يوم 26 ابريل 2016 إضافة إلى أهم المواضيع البحثية 1 26/4/2016 - 4:56 م

بيان أخبار مصر الآن بعيدا عن التجول في الكثير من المواقع، فنحن هنا نجمع لكم أهم تلك الأخبار ونضها في يديكم في مكان واحد، وإليكم بيان أهم أخبار مصر اليوم:

قدرات استثمارية هائلة تتمتع بها مصر

قدرات استثمارية مصرية

من بين أهم اخبار مصر الآن ما ذكره المبعوث التجاري البريطاني حسب مصادر صحفية من أن مصر تمتلك قدرات استثمارية هائلة،  وحسب التصريحات التي ذكرها المبعوث التجاري البريطاني أن هنالك اهتماما كبيرا من طرف الشركات البريطانية للتوجه نحو الاستثمار في بلد مصر،  وبين المبعوث أن الشركات البريطانية لها ردود إيجابية تجاه قضية الاستثمار في مصر.

ويقول المبعوث التجاري البريطاني: ” بالرغم من التطورات التي تحدث في منطقة الشرق الأوسط، إلا أن مصر دولة آمنة ومستقرة، وأعتقد أن هذا أمر مهم جدا”.

وذكر أن بريطانيا مستمرة في دعم بلد مصر اقتصاديا على استقرار سعر صرف العملة، وتستمتر في دعمها سياسيا عن طريق تقليل مستويات البيروقراطية في بلد مصر.

أما ما يتعلق بأهم المواضيع البحثية التي ظهرت على مؤشرات البحث الخاصة بجوجل، فإن موقع نجوم مصرية يذكر لكم بعض الأخبار فقط، وذلك حتى لا نطيل عليكم، ونحن نذكر على سبيل المثال:

المصريون يبحثون عن قنوات تلفزونية

قنوات تلفزيونيو مصرية

يبحث المصريون عن بعض القنواة المهتمة بنقل أخبار مصر، ومن بين هذه القنوات نذكر:

قناة مكملين الداعمة لجماعة الإخوان المسلمين هي من بين أهم المواضيع والأخبار التي يبحث عنها الشعب المصري، حيث تبث قناة مكملين على التردد التالي: 11012، واستقطاب أفقي، أما معدل الترميز الخاص بقناة مكملين فهو: H 27500،  إضافة إلى هذا كله فإن تصحيح الخطأ الخاص بالقناة هو: 5/6.

أيضا فإن من بين القنوات التي شهدت بحثا كثيرا خلال هذه الأيام عن أخبار مصر  هي قناة الجزيرة مباشر مصر.

مظاهرات 25 ابريل

مظاهرات 25 ابريل هي من بين أهم المواضيع والأخبار المصرية ليوم 26 ابريل 2016
مظاهرات 25 ابريل هي من بين أهم المواضيع والأخبار المصرية ليوم 26 ابريل 2016

مظاهرات 25 ابريل التي قام بها الشعب المثري حصلت هي أيضا على أزيد من 10000 عملية بحث.

ويتعلق الأمر بالمظاهرات التي شهدتها بلد مصر يوم 25 ابريل ولا زالت مستمرة في بعض المناطق أيضا، حيث خرج الشعب المصري البارحة 25 ابريل في مظاهرة ضد ما يعرف بقضية بيع مصر جزيرة لدولة المملكة العربية السعودية.

كانت هذه جولة سريعة في بيان أهم أخبار مصر اليوم.