جمال شعبان: تشخيص خاطئ يتسبب في وفاة شيرين دويك ويعرفه بأنه “السيناريو الخادع”

نشر الدكتور جمال شعبان، أستاذ القلب، وعميد معهد القلب السابق، على صفحته الشخصية بأن وفاة الإعلامية شيرين دويك كان وفق تشخيص خاطئ، وقد وصفة بأن “السيناريو الخادع”.

جمال شعبان: تشخيص خاطئ يتسبب في وفاة شيرين دويك ويعرفه بأنه "السيناريو الخادع" 2 18/11/2021 - 4:34 م

جمال شعبان يعرف “السيناريو الخادع”

وأكد شعبان، أن “السيناريو الخادع يعرف بأنه الحالة التي قد تم تشخيصها على أنه جلطة في الشريان التاجي الخلفي، ومن ثم ألم في المعدة، ثم تشخيص على أنه قولون، ثم موت مفاجئ أثناء النوم، ويكون الدرس المستفاد من تلك الحالة أنه ولابد من عمل رسم قلب عند حدوث أي وجع في الصدر أو أعلى البطن، وهي منطقة المعدة”، مختتماً “رحم الله الفقيدة”.

وفاة المذيعة شيرين دويك أمس الأربعاء

رحلت الإعلامية شيرين دويك، مذيعة بالتلفزيون المصري، أمس الأربعاء بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة أبدت بحياتها وسط ذهول من الجميع، نظرًا لصغر سنة التي يبلغ 46 عامًا، وكان ذلك وفق تشخيص خاطئ على أنه تعب في القولون.

جمال شعبان: تشخيص خاطئ يتسبب في وفاة شيرين دويك ويعرفه بأنه "السيناريو الخادع" 1 18/11/2021 - 4:34 م

من هي شيرين دويك

دويك تقدم أشهر البرامج على القناة الأولى “معالي السفير”، وعملت في اكثر من قناة فضائية أخرى قبل الالتحاق بالتلفزيون المصري، التي التحقت به في عام 1998، لتكون من أهم المذيعات في مبنى ماسبيرو.

يذكر أن شيرين دويك هي من أخر الدفعات التي التحقت بالتلفزيون المصري في عهد وزير الإعلامي صفوت شريف، وهي خريجة كلية أداب انجليزي وكانت متزوجة ولديها ولد.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.