جلسة مزاد في مطار القاهرة غداً من أجل بيع سيارات الجمارك

تقام جلسة مزاد، يوم الأربعاء،  بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي، ذلك بقاعة النادي المصري القاهري بعين السيرة بجوار حديقة الفسطاط وذلك؛ من أجل بيع 70 سيارة ودرجة نارية قادمة من الخارج.

جلسة مزاد في مطار القاهرة غداً من أجل بيع سيارات الجمارك 1 30/1/2018 - 7:05 م

وتحمل السيارات المعروضة عدة ماركات عالمية، منها ماركات” Bmw، شيفرولية، مرسيديس، فورد، باجيرو، هوندا النترا، هامر، ميني باص، أودي، متسوبيش، جي إم سي، تويوتا كرولا وكرسيدا، مازدا، هوند أسيفك، نيسان صني، أتوبيس كيا، جاجوار، دايو لانوس، موتوسيكلات، وماركات عالمية آخري”.

ويبلغ ثمن كراسة الشروط، التي يتعرف منها المواطنين على الشروط الأزمة لشراء سيارة ومعرفة ثمنها 300 جنية، تباع هذه الكراسة في 7 شارع دكتور محمد حامد المتفرع من شارع التحرير والتوجه إلي بنك فيصل الإسلامي بالدقي.

وكما يستمر العمل بالمزاد من الساعة التاسعة صباحاً إلي الساعة الثانية ظهراً، ذلك بمطار القاهرة الدولي بموقف الأتوبيسات.

ويتم الدخول إلي مقر المزاد، من خلال تقديم بطاقة الرقم القومي وتقديم البطاقة الضريبية أيضاً، تباع السيارات وفقاً لأحكام القانون المطابقة لهذا النوع من النشاط وهو رقم 86 لسنة 1998.

وكما يجب على المتقدمين، أن يسددوا مبلغ تأمين بقيمة 10 آلاف جنية بخزينة جمرك السيارات بمطار القاهرة قبل التقدم في الإشتراك، كما ينبغي على كل مشترك يرغب في أن يشتري

أكثر من لوط دفع وصل تأمين قبل أن يزيد اللوط الثاني.

ويجب على المشترك سداد 70% من المبلغ في 15يوماً، إذا لم يسد تقوم الجهة الإدراية بسحب اللوط منه بدون اللجو إلي السلطات.

وكما يسمح لمن يشتري باخذ أكثر من شخص معه لديه خبرة في السيارات، يحصل المشتري على كتاب من مرور الميناء وكتاب من الإدارة العامة للجمارك ويتوجه بهم إلي المرور؛ حتى يرخص سيارته.