جريمة مروعة تهز الجيزة: شاب يعاكس فتاه ويقتل والدها ذبحاً بطعنات في رقبته في وضح النهار والداخلية تكشف تفاصيل الجريمة

جرائم كثيرة يشهدها المجتمع المجتمع خلال الآونة الأخيرة، ما بين حوادث قتل وذبح ومشاجرات بالأسلحة البيضاء والآلية، وسقوط ضحايا ومصابين بشكل شبه يومي نتيجة هذه الجرائم التي تحدث ليل نهار، والتي من المؤكد أنه لها تأثير قوي بالسلب على الأمن والسلم الاجتماعي في البلاد، لأن مثل هذه الجرائم تخلق حالة من الفوضى والتناحر بين أطياف المجتمع المصريي.

جريمة مروعة تهز الجيزة: شاب يعاكس فتاه ويقتل والدها ذبحاً بطعنات في رقبته في وضح النهار والداخلية تكشف تفاصيل الجريمة 1 19/7/2017 - 2:31 م

وفي جريمة مروعة اليوم تلقي قسم شرطة بمنطقة بولاق الدكرور، بلاغ من شخص يدعى أحمد. خ ويبلغ من العمر ٤٠ سنة ويعمل سائق ويقيم بدائرة قسم إمبابة، وأفاد البلاغ بوفاة خالة والذي يدعى رمضان. أ ويبلغ من العمر ٥٠ سنة قتلاً وذبحاً بسلاح أبيض بعد طعنه بعدة طعنات ذبحية في رقبته وأجزاء متفرقة من جسده، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بولاق الدكرور العام، وتم تحرير محضر وأخطرت النيابة بالتحقيقات.

وبعد إخطار مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة اللواء هشام العراقي بالواقعة، أمر على الفور بسرعة كشف ملابسات الحادث وتشكيل فريق بحث جنائي للكشف عن ملابسات الواقعة، وتبين من التحريات الأولية للحادث، قيام شاب يدعى أحمد. م ١٩ سنة بمعاكسة نجلة المجني عليه فلما قام باللوم عليه وتعنيفه، أخرج سلاح أبيض من طيات ملابسه وطعنه به عدة طعنات مما أدى إلى وفاته في الحال، وتم ضبط المتهم والسلاح الذي ارتكب به الجريمة، واعترف بكامل جريمته.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.