حاول الدفاع عن زوجته بعد محاولة التحرش بها ومعاكستها ليُفاجأ بقيام المتحرش بقتله.. تفاصيل جريمة عنيفة شهدها أحد شواطئ بالإسكندرية

إنتشرت جرائم القتل في الآونة الأخيرة بشكل كبير، وقد شهد أهالي ومصيفي شاطئ أبو يوسف الكائن في غرب الإسكندرية، واقعة قتل عنيفة راح ضحيتها نقاش حاول الدفاع عن زوجته التي قام شاب عاطل بمعاكستها، وإنتشر مقطع فيديو حول تلك الجريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي من قبل رواد السوشيال ميديا، وقد أُثير الذعر بين المصطافين الذين شاهدوا الجريمة بأم عينيهم.

جريمة شاطئ ابو يوسف

وتم إبلاغ الشرطة في الحال وتوجهت القوات نحو مكان الواقعة، وتم إلقاء القبض على الجاني ويُدعى «و.م.ا» وكنايته «حسن»، يبلغ من العمر 39 عامًا، بدون عمل، ويقطن في حي الإبراهيمية.

تفاصيل الجريمة

تلقى محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من مأمور قسم الدخيلة، يخطره فيه بإستقباله بلاغًا من قبّل النجدة بحدوث واقعة مشاجرة نتج عنها قتل شخصًا يدعى م.ا.ا يبلغ من العمر 40 عامًا ويعمل كـ نقاش، ويقيم بدارة قسم أول منتزه في حي سيدي بشر، ووجود آثار عنف على جسده وجروح قطعية خطيرة وكسر في عظام الجمجمة، ونشبت أحداث الجريمة على شاطئ أبو يوسف بغرب الإسكندرية.

وإنطلقت قوات الآمن إلي المكان المذكور، وتبين أن المشاجرة كانت بسبب قيام الشخص الأول بمعاكسة زوجة الأخير خلال وجودهما بالشاطئ، وفي البداية كان الأمر عبارة عن مشادة كلامية حتى تحول إلى إعتداء من الأول على الثاني بسكين ضربه بها في عدة أماكن متفرقة في جسده حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ونُثرت الدماء على المياه.

وتم تحرير محضر جنح قسم شرطة الدخيلة ويحمل رقم 9960 لعام 2018، وتم التحفظ على السلاح المستخدم بالجريمة، وحُفظت الجثة داخل مستشفى مبرة العصافرة بالإسكندرية، وقررار بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.