جريمة خطف طفلة من أمام منزلها بالجيزة ووالدها يروي تفاصيل الواقعة

خطف الاطفال ظاهرة باتت تثير الرعب في قلوب الناس، خاصة في هذه الايام، وبعد ما ينتشر من أخبار مؤكدة بوجود مافيا لسرقة الاعضاء، وهو امرا يستدعي القلق والحذر، حتى لا يقع المزيد من الاطفال ضحايا لهذه العصابات الخطيرة، والتي انتشرت مؤخراً بشكل كبير في معظم محافظات مصر.

جريمة خطف

جريمة خطف ملك الطفلة من امام منزلها

ولقد تعرضت طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات إلى الخطف من امام منزلها الكائن بالجيزة، من قبل عاطل ولكن تشاء العناية الالهية أن يتمكن رجال الامن من إنقاذها قبل مرور أكثر من 24 ساعة على خطفها من خلال محاصرة الخاطف، الذي رصدت الكاميرات المثبتة بالشارع جريمة خطفه للطفلة ملك، من امام منزلها.

والد ملك يروي تفاصيل الواقعة ويشكر رجال الامن

يروي والد الطفلة ملك، عن واقعة تعرض ابنته ملك ذات ال8 سنوات إلى الخطف، ولكن بفضل الله وجهود رجال الامن تمنت الجهات الامنية من الوصال إلى الجاني، وذلك لأنه استخدم سيارته في خطف الطفلة، وعلى الفور استدرجها إلى سيارته، وبعد القبض عليه، عثر على الطفلة بصحبته، وهو عاطل 43 عاما ولقد تبين استيلائه على القرط الذهبي من اذن الطفلة، وقدم والد الطفلة جزيل الشكر لقوات الامن، التي سارعت في الوصول إلى الطفلة، وعودتها لبيتها قبل أن تمر 24 ساعة على خطفها.

تحذير لكل الاباء والامهات، انتبهوا لأولادكم لان معدومي الضمير باتوا ما اكثرهم في هذه الايام، ونسائل الله أن يحفظ أولادنا من كل الشرور.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.