جريمة تهتز لها القلوب تعدي شاب على طفله رضيعه وطفلة بامبرز جديدة

جريمة بشعه تهتز لها القلوب وتبكي لجرمها العيون فقد شهدت احدي المدن المصرية وهي مدينة مبارك والتي تقع في محافظة أسيوط جنوب  مصر جريمة بشعه لا علاقة لها بالإنسانية مشابهة لتلك التي وقعت من عده اشهر وراح ضحيتها طفله رضيعه عرفت في الشارع المصري بـ«طفلة البامبرز» والتي ابكت الشارع المصري خلال الاشهر القليله الماضيه..

جريمة تهتز لها القلوب تعدي شاب على طفله رضيعه وطفلة بامبرز جديدة 1 4/7/2017 - 8:08 م

على نفس المنوال قامت قوات من الشرطة المصرية بالقبض على شاب مجرم يسمى إسلام هذا المجرم قد اتهم بتهمة التعدي على طفلة صغيره لم يتعدى غمرها العامين والنصف ولكن بلقى السؤال أين الاهل؟ أين الام التي لم تحذر على طفلتها ألم تسمع بما وقع من قبل مع طفله البامبرز التي قدمنا قضيتها لتكون عبره ودرسا للأهالي والامهات .

ففي هذه القضيه قامت والدة الطفلة الرضيعه والتي تسمى شيماء بتقديم بلاغ  للشرطه ضد الشاب يبلغ من العمر29 عاماً تتهمه بالتعدي على طفلتها، واتهمته بهذه الجريمه والتي قام بها مع طفلتها ن.ح.ح. وقد قامت الشرطه على الفور بإلقاء القبض عليه وهو الآن على ذمة التحقيق جاري التحقيق معه  .

وقد أوضحت التحريات الاوليه أن الشاب الذي يدعي إسلام قام باستغلال غياب الام وانشغالها وخروجها من المنزل وأقدم على جريمته وقام بالتعدي على الطفلة دون اي رحمه أو شفقه بها وبصغر سنها ولكن بقع الخطا الأكبر على الام التي تركت طفلتها وحيده بالمنزل .

heart smile omg star Image Map

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.