جريمة بشعة تروع المواطنين بقرية البهى قبل إنطلاق مدفع الإفطار بقليل في محافظة البحيرة

شهدت إحدى قرى محافظة البحيرة جريمة قتل بشعة قام بها رجل وشقيقته ضد أحد السائقين بسبب مستحقات مالية للمتهم الأول. جريمة بشعة تروع المواطنين بقرية البهى قبل إنطلاق مدفع الإفطار بقليل في محافظة البحيرة 1 17/5/2020 - 12:40 م  

جريمة بشعة تروع المواطنين بقرية البهى قبل إنطلاق مدفع الإفطار بقليل في محافظة البحيرة 2 17/5/2020 - 12:40 م

وتعود تفاصيل الحادث إلى ان عاطلاً وشقيقته “ربة منزل” قاما بقطع يد سائق “42 عام” في نهار رمضان بسبب عدم آداءه لمستحقاتهما المالية، ويذكر ان المتهم قام ببيع المجني عليه سيارة بمبلغ 30 ألف جنيه ولكن المجني عليه قام بالتهرب من سداد المتبقي من المبلغ. 

وقام المتهمان بجريمتهما قبل انطلاق مدفع الإفطار بقليل أثناء عودة المجني عليه من عمله ليدرك وجبة الإفطار، إلا أن المتهمين قاما بإلحاق الأذى الجسيم به باستخدامهما لسكين وساطور ليسقط المجني عليه فاقداً للوعي بين المارة الذين حاولوا اسعافه، وتم مقل المجني عليه لمستشفى طنطا الجامعي وهو في حالة سيئة. 

وتبين للأجهزة الأمنية بقيادة الرائد إسلام السعدني أن الجاني الاول يدعى عنتر فاروق سعد الدين”عاطل27 عام” وشقيقته تدعى سميرة “ربة منزل 25” والمجني عليه يدعى نبوي على “42 عام” وهو يعمل كسائق كما ذكرنا سابقاً، وأحال المأمور احمد البنا مأمور قسم شرطة إيتاي البارود الجناة للنيابة العامة للتحقيق في الحادث. 

يذكر ان وكيل النائب العام أحمد عزمي وجه اتهامات للجناة بالبلطجة والتعدي على المواطنين وترويع الآمنين وأمر المستشار أسامة فودة بحبس المتهم الأول في القضية لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.