جدول امتحانات الثانوية العامة 2022.. موعد انطلاق الامتحانات غدًا

سنعرض لكم في هذا المقال جدول امتحانات الثانوية العامة 2022  بالصورة، وكانت قد أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم منذ مدة، حيث أنه في الغد ستبدأ أول المواد لامتحانات الثانوية العامة وهي من المواد غير المضافة للمجموع، وهي مادتي التربية والوطنية والتربية الدينية.

وفي يوم الثلاثاء 21 _6 يؤدي الطلاب امتحان مادة الاقتصاد والإحصاء وهي من المواد غير المضافة للمجموع أيضًا، على أن تبدأ المواد الرئيسية في يوم الأحد الموافق 26 من شهر يونيو بامتحان اللغة العربية.

وفي يوم الثلاثاء الموافق 28 يونيو موعد امتحان اللغة الأجنبية الثانية، والأحد الموافق 3 يوليو مادة الكيمياء بالنسبة للشعبة العلمية ومادة الجغرافيا بالنسبة للشعبة الأدبية.

وفي يوم الثلاثاء 5 يوليو مادة الديناميكا لشعبة علمي رياضة، والخميس 7 من شهر يوليو اللغة الأجنبية الأولى.

ثم يحصل الطالب على إجازة عيد الأضحى المبارك من يوم 9 من شهر يوليو وحتى يوم 12 لعام 2022، ثم يتم الاستئناف مجددًا في يوم الخميس الموافق 14 من شهر 7 بمادتي الفيزياء للشعبة العلمية، والتاريخ للشعبة الأدبية.

وفي يوم الأحد 17 من شهر يوليو امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية وامتحان التفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع.

وفي يوم 19 من شهر يوليو يؤدي الطلاب امتحان الجبر والهندسة الفراغية.

ويوم 21 من شهر يوليو موعد امتحان مادتي الأحياء والرياضيات التطبيقية” الاستاتيكا” والفلسفة والمنطق.

جدول امتحانات الثانوية العامة لعام 2022

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022
جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

وبهذا نكون قد عرضنا لكم جدول امتحانات الثانوية العامة 2022، كما كنا قد عرضنا لكم من قبل 6 نصائح لطلبة الثانوية العامة للاستعداد للامتحانات، ودعاء لطلبة الثانوية العامة، نسأل الله لهم السداد والتوفيق، للمزيد تابعونا على موقع نجوم مصرية.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً