جدل مُثير وجُملة من التكهنات حول سبب اختفاء أغاني “عمرو دياب” من قناته على اليوتيوب .. والشاعر تاج الدين يوضح

منذ الساعات القلائل الماضية تصدر مشهد “عمرو دياب” حديث الملايين من عُشاق الهضبة من جميع أنحاء العالم، وذلك بعدما تم اختفاء أغاني عمرو دياب من قناته على اليوتيوب، ونتاجاً لذلك الأمر ظهرت جُملة من التكهنات، حيث أوضح البعض أنه تم إخفاء جميع الأغاني فقط وليس حذفها بينما أشار البعض الآخر إلى العكس وهو الحذف تماماً.. سواء هذا أم ذاك سوف نُسلط الضوء عبر تقريرنا التالي على هذا الموضوع.

اختفاء أغاني عمرو دياب

سبب اختفاء أغاني عمرو دياب من منصة اليوتيوب

صُدم مُحبي الهضبة في كافة أنحاء الوطن العربي أنه تم حذف جميع أغاني “عمرو دياب” من منصة اليوتيوب دون سبب واضح أو سابق إنذار، حيث وجد المتابعون أنه لا يوجد أي أثر لأغاني عمرو دياب على قناته الرسمية على منصة الـYouTube، ولكن ذلك باستثناء بعض الفيديوهات الخاصة بالحفلات الغنائية الأخيرة بجانب الإعلانات مثل Vodafone.

تصريحات الشاعر “تاج الدين” حول حذف أغاني عمرو دياب

الشاعر “تاج الدين” هو من الأشخاص الذين تعاونوا بشكل كبير مع الفنان “عمرو دياب” وتحديداً في الآونة الأخير، ومن جانبه قد أعلن الشاعر من خلاله حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي Face Book قائلاً:

“قناة الهضبة على اليوتيوب يحدث بها بعض التعديلات لا أكثر، وكافة الكليبات والأغاني سوف تعود مرة أخرى، تلك مُشكلة بسيطة ويتم العمل على حلها”


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.